تجارب تجارية وترفيهية جديدة في أبوظبي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
تجارب تجارية وترفيهية جديدة في أبوظبي

أعلن مشروع القناة، الوجهة الاستثنائية لتجارب المطاعم والترفيه على الواجهة المائية في أبوظبي، عن توقيع شراكة مع جرانديوس، سلسلة متاجر السوبرماركت العصرية الرائدة في الإمارات.

وتقدم جرانديوس من خلال هذه الشراكة مفهوماً جديداً لتجارب تناول الطعام ضمن أجواء اجتماعية وحيوية، وتوفر قاعة طعام ضمن الوجهة الترفيهية الجديدة في أبوظبي، حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية أذواق وتوقعات المجتمع المحلي في العاصمة الإماراتية. وتتيح قاعة الطعام الجديدة تجربة طهو عصرية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وخيارات الطعام الفريدة، والتي تتماشى مع رؤية مشروع القناة في ابتكار مركزٍ لأسلوب الحياة العصرية، ومنح ضيوفه من مختلف الأعمار لحظات استثنائية.

تجارب تجارية وترفيهية جديدة في أبوظبي

ويعدّ هذا الموقع رابع متجر تابع لعلامة جرانديوس في العاصمة أبوظبي، حيث يشغل موقعاً مميزاً في ذا كوميونتي بليس في مشروع القناة ويغطي مساحة إجمالية قدرها 13,270 قدم مربع متضمنةً قاعة الطعام. وتصحب الوجهة الجديدة ضيوفها في رحلة مميزة لتتيح لهم تذوق أشهى الأطعمة والنكهات الأصيلة التي تشتهر بها أبوظبي والإمارات والمنطقة، مع التركيز على استخدام المكونات العضوية الطازجة. ويأتي هذا التعاون في إطار الالتزام المشترك للعلامتين الرائدتين، بتوفير تجارب متميزة فريدة، حيث تركز علامة جرانديوس على دعم المنتجات الموسمية والمحلية في جميع فروعها، فضلاً عن جهودها في الحفاظ على البيئة عبر إطلاق العديد من المبادرات المحلية.

وتعليقاً على هذا الموضوع قال ستيوارت جيسينج، المدير العام لمشروع القناة: "يمثّل إنشاء وجهة مبتكرة تحتضن سوبر ماركت وقاعة طعام تجربة فريدة للعملاء، وتوجهاً جديداً ازداد الإقبال عليه خلال العام الماضي في الإمارات ومختلف أنحاء العالم. ونحن متحمسون لتوسيع نطاق هذا المفهوم في أبوظبي من خلال تعاوننا مع علامة جرانديوس، حيث يتفرّد المشروع بموقع مميز في العاصمة، كما أنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات الترفيه والمطاعم التي تقدم أشهى النكهات ضمن مركزٍ لحياة عصرية ضمن المشروع. وتثري قاعة الطعام الجديدة تجارب الطعام المحلية الفريدة في مشروع القناة، لتغدو وجهةً مفضلة لعشاق الطعام في أبوظبي، وتؤكد التزامنا المستمر بتطوير وتقديم أفكار جديدة ومبتكرة إلى السوق".

ومن جانبه، قال أوليفييه لاتور، الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت: " "تعكس شراكتنا مع مشروع القناة طموحاتنا في التوسع في الإمارات وإطلاق جيل جديد من المتاجر في مواقع رئيسية، فقد كان المفهوم والتصميم العصري لمشروع القناة مصدر إلهام بالنسبة لنا، ولهذا أردنا تقديم تجارب مماثلة لزوار المشروع. توفر قاعات الطعام تجربةً فريدةً ما أسهم إلى تزايد شعبيتها في جميع أنحاء العالم خلال السنوات الماضية. وسيحظى ضيوف قاعة طعام جرانديوس في مشروع القناة بتجربة طعام مثالية تجمع بين النكهات المحلية والعالمية. ومع الاستمرار بتخفيف الإجراءات المفروضة في أبوظبي، يتطلع سكان الإمارات إلى تعزيز تواصلهم مع محيطهم من جديد والاستمتاع بتجربة استثنائية نقدمها في جرانديوس بالتعاون مع مشروع القناة".

يقدم مشروع القناة لكلّ من المقيمين والزوار العديد من عناصر الجذب السياحي المذهلة، المزودة بأحدث المرافق عالمية المستوى، والتي تتنوع بين المطاعم ذات الواجهات المائية وأكبر دار سينما مستقلة في أبوظبي، وأكبر حوض للأحياء المائية في الشرق الأوسط، إلى جانب مركز نمط الحياة العصرية والذي يتضمن مرافق صحية ومنطقة مخصصة للأطفال، ومساحات مجتمعية ذات إطلالات خلابة تهدف لتعزيز التفاعل والترابط الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار