صور: لحظة وصول توم كروز على متن أول رحلة يستقبلها مطار أبوظبي الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
صور: لحظة وصول توم كروز على متن أول رحلة يستقبلها مطار أبوظبي الجديد

وصل نجم الأكشن الأمريكي توم كروز، نجم سلسلة أفلام مهمة مستحيلة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم على متن أول رحلة استقبلها المبنى الجديد لمطار أبوظبي الدولي، وذلك لحضور العرض الخاص لأحدث أجزاء السلسلة.

توم كروز يصل إلى أبو ظبي

يأتي وصول نجم الأكشن العالمي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي استعداداً لحضور العرض الافتتاحي الأول في الشرق الأوسط للجزء السابع من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة التي اشتهر بها في دور إيثان هانت.

توم كروز يصل إلى أبو ظبي

بدوره، كتب حساب لجنة أبوظبي للأفلام على تويتر: "وصول النجم العالمي توم كروز وكريستوفر ماكواري على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد "ميدفيلد"، الذي شهد تصوير بعض مشاهد فيلم "Mission: Impossible – Dead Reckoning - الجزء الأول".

كواليس الاحتفاء بفيلم توم كروز في أبو ظبي

تابع البيان مشيراً إلى أن حضور النجمين العالمين يأتي تمهيدًا لحضورهما العرض الافتتاحي الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط مساء غد الموافق 26 يونيو/ حزيران.

واحتفالًا بالعرض الأول للفيلم، كشف توم كروز عن الملصق الترويجي للفيلم على طائرة بوينغ 787 دريملاينر التابعة لأسطول شركة "الاتحاد للطيران".

توم كروز وكريستوفر ماكواري

ومن المقرر أن يشهد الفيلم عرض التصميم الداخلي لمبنى "ميدفيلد" الجديد الذي حطم الأرقام القياسية لأول مرة، وشهد تصوير عدة مشاهد معقدة من العمل الجديد لتوم كروز، المقرر عرضه في 13 يوليو/تموز المقبل.

جدير بالذكر أن المشاهد التي تم تصويرها في المطار الجديد تطلبت 21 يوماً من التحضير، و7 أيام من أعمال التصوير بمشاركة 762 شخصاً من الكوادر الفنية والممثلين وفريق العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار