تحويل غرفة ميسي لمتحف صغير في قطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
تحويل غرفة ميسي لمتحف صغير في قطر

أعلنت الجامعة الحكومية الوحيدة في دولة قطر عن تكريم المنتخب الأرجنتيني الذي فاز ببطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر وقامت بتحويل غرف اللاعبين ومقر إقامتهم وقت البطولة إلى متحف صغير وذلك كي يكون هذا المكان شاهد على بطولتهم في دولة الخليج.

فندق المنتخب الأرجنتيني في قطر

ونشرت جامعة  قطر على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وفيسبوك وتويتر منشورات وتغريدات لتوثيق هذا الحدث الأول من نوعه، وفيه أعلنت الجامعة عن تحويل المعسكر التدريبي لفريق التانجو الأرجنتيني الذي كان داخل الحرم الجامعي إلى متحف يزوره عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي الفريق الأرجنتيني من مختلف دول العالم.

تحويل غرفة ميسي لمتحف صغير في قطر

وخلال الجولة السريعة داخل المتحف الخاص بمنتخب الأرجنتين وثقت اللحظات التي قضاها اللاعبون طوال فترة البطولة التي امتدت ل29 يوماً من خلال نشر الجامعة مقطع فيديو قصير تضمن تدريباتهم داخل المعسكر.

تحويل غرفة ميسي لمتحف صغير في قطر

وكانت غرفة اللاعب ليونيل ميسي هي الأولى في مقدمة غرف لاعبي الأرجنتين وكانت غرفته هي الزاوية الأهم والأشهر في المتحف، وظهر في مقطع الفيديو الصالة الرياضية وكذلك قاعة استقبال اللاعبين وعدة أماكن من أركان المعسكر.

تحويل غرفة ميسي لمتحف صغير في قطر

مقر إقامة ميسي في قطر

وزين الحرم الجامعي الذي تحول لمتحف خاص بمنتخب التانغو بعلم الأرجنتين الأبيض والأزرق كذلك زينت الصالة الرياضية بملصقات وصور اللاعبين الذين فازوا بكأس العالم، وزينت كذلك بتوقيعاتهم على القمصان.

كما وفرت جامعة قطر للمنتخب الأرجنتيني ثلاث مجمعات في الهواء الطلق وذلك من أجل ممارسة الرياضة بالإضافة إلى توفير صالة رياضية مغلقة.

تحويل غرفة ميسي لمتحف صغير في قطر

وحرصت الجامعة على أن يشعر لاعبو الأرجنتين وكأنهم داخل منازلهم لذا حولت أحد المباني الأساسية إلى معسكر خاص بهم للتدريب  وأضافت فيه لمسات أرجنتينية.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني استطاع في الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري أن يحقق الفوز ببطولة كأس العالم 2022 وذلك على حساب نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، وتم تكريم أبطال كأس العالم على ملعب لوسيل الأيقوني.

تحويل غرفة ميسي لمتحف صغير في قطر

وكانت تلك البطولة تعني الكثير للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي قاد منتخب بلاده نحو الفوز لأن هذه البطولة هي الأخيرة ليونيل ميسي والذي لن يستطيع المشاركة في البطولة القادمة بسبب اعتزاله لكرة القدم واستطاع ميسي أن ينهي مشواره الكروي ببطولة غالية على قلوب جميع محبي الساحرة المستديرة في جميع دول العالم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار