روبرت وان يكشف عن قطرات من ﺍﻟﺠﻨﺔ

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
روبرت وان يكشف عن قطرات من ﺍﻟﺠﻨﺔ
يكشف للجمهور لأول مرة في الدوحة في معرض المجوهرات والساعات، 24-28 فبراير، يتفخر روبرت وان بتقديم قطرات من ﺍﻟﺠﻨﺔ ومجموعة من الأحجار الكريمة الأكثر تفردا تحصد من أحواض المحيط عام بعد عام.
 
مجموعة قطرات من السماء تعرض قلادات اللؤلؤ الأكثر تفرداً التي تحصد من المحيط الهادئ، وهي تنتمي إلى مجموعة خاصة للسيد روبرت وان.
 
المجموعة تتشكل من ٦ خيوط اللؤلؤ النادرة جدا والجميلة، فبعضها أخذ خلقه ٥ سنوات. كل اللآلئ هي فريدة من نوعها. لذلك كان على الحرفيين في روبرت وان على التحلي بالصبر وتقديم مجموعة مختارة من اللؤلؤ مشابهة في اللون والحجم والشكل واللمعان، وذلك لخلق قطعة موحدة.
 
رموز السلطة والثروة والنقاء، خيوط اللؤلؤ هي من بين المجوهرات الأكثر إثارة التي أوجدتها الطبيعة. كل قطعة في مجموعة قطرات من السماء تروي قصة ولها معنى كبير بالنسبة لهم. مثل "الروا هاتووا"، وقد سميت هذه القطعة الفريدة بعد الإله التاهيتي من المحيط الذي أعطى محار اللؤلؤ للبشر تكريماً لذكرى رحلته على الأرض.
 
"مجموعة قطرات من ﺍﻟﺠﻨﺔ هي من بين أكثر القطع الجميلة والحصرية التي تحصد من أي وقت مضى خلال ٤٢ عاما من المحيط الهادئ ونحن مسرورون جدا أن نقدم لعملائنا في الشرق الأوسط الفرصة لامتلاك هذه القطع النادرة والرائعة." - أودري تشيركوف، الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الاوسط.
 
مجموعة روبرت وان قطرات ﺍﻟﺠﻨﺔ ستكون متاحة حصريا للحجز في صالة عرض دبي - ١١٧٨ ٤٥٤ ٠٤ - الطابق ٢، برج الماس، JLT، دبي، الإمارات العربية المتحدة
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار