Joy Awards 2024: منة شلبي ومنى زكي يلتقيان كيفين كوستنر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
Joy Awards 2024: منة شلبي ومنى زكي يلتقيان كيفين كوستنر

جمع حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards 2024 في دورته الرابعة، العديد من الفنانين والمشاهير حول العالم من هوليوود وبوليوود والوطن العربي في مشهد لا يتكرر كثيراً، وهو ما جعل الكثير من الفنانين العرب يتفاعلون مع نجوم هوليوود، حيث حرصوا على التقاط العديد من الصور والتي شاركوها مع جمهورهم ومتابعيهم، ومنهم الفنانة منة شلبي والفنانة منى زكي.

صورة النجمات مع كيفين كوستنر

شاركت منة شلبي جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة جمعتها بالفنانة المصرية منى زكي، ونجم هوليوود كيفين كوستنر، وهي الصورة التي تم التقاطها على هامش حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards، حيث بدت علامات السعادة البالغة على وجه النجمتين، فيما توسطهم كوستنر.

Joy Awards 2024: منة شلبي ومنى زكي يلتقيان كيفين كوستنر

تم التقاط الصورة  بعد انتهاء البث المباشر لحفل Joy Awards، فبخلاف إطلالات النجمات المبهرة خلال الحفل، ظهرت العديد من النجمات والنجوم بعد ختام حفل جوي أوروردز بإطلالات كاجوال.

وظهرت في الصور كل من منة شلبي ومنى زكي بإطلالة كاجوال شتوية، حيث ارتدت منة شلبي جاكيت شتوياً قصيراً من الفراء، فيم ارتدت منى زكي بالطو من نفس الخامة وبنفس باللون ولكن بقصة طويلة، وظهر كيفين كوستنر مرتدياً بدلة أحادية باللون الكحلي مع صديري، وقميص أبيض لم يغلق أزراره العلوية في لمسة عصرية وشبابية واضحة مع الاستغناء عن ربطة العنق تماماً.

تفاعل الكثير من النجوم مع الصورة التي نشرتها منة شلبي، وتركوا تعليقات عليها، حيث قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إن كيفين فتى أحلامها، وحذرتها من الاقتراب منه مازحة، وكتبت: "لا يا منة، ده فتى أحلامي"، كما كتبت الفنانة المصرية لقاء سويدان: "قلبي" وبجانبها قلب، والفنان أحمد السقا أيضاً تفاعل تاركاً ثلاثة قلوب على الصورة.

كما تفاعل الكثير من المتابعين على الصورة معبرين عن مدى حبهم لكيفين كوستنر، حيث يعتبرونه "فتى أحلام جيل التسعينيات" على حد تعبير أحد المتابعين، حيث أكد على أنه "برنس" بلا منازع، فهو الممثل والمخرج والمنتج المغامر المجتهد، بالإضافة إلى أنه صاحب حضور قوي، في روائعه السينمائية المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار