وفاء الكيلاني تستضيف محمود حميدة بطريقة ساخرة في ستوديو 23

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
وفاء الكيلاني تستضيف محمود حميدة بطريقة ساخرة في ستوديو 23

شهدت حلقة الليلة من برنامج ستوديو 23 فقرة مميزة من خلال تقليد شخصية كل من الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان محمود حميدة بشكل كوميدي طريف نال اهتمام الجمهور.

تقليد وفاء الكيلاني

قدمت حلقة الليلة من برنامج ستوديو 23 سكتش طريف عن وفاء الكيلاني، تم تقليدها فيه أثناء إجراء لقاء تلفزيوني مع محمود حميدة، والذي تم تقليده في اللقاء أيضاً.

وجاء التقليد عن طريق حوار مستفز مع ضيف يُدعى محمود هنيدة، والذي استنتج المشاهدون على الفور أنه تقليد للفنان محمود حميدة من خلال الشكل والأسلوب وطريقة الكلام.

محمود حميدة في ستوديو 23 

أجرت مقلدة وفاء الكيلاني حواراً مع مقلد محمود حميدة، والذي تضمن العديد من الأسئلة الشخصية بأسلوب مضحك، تدور معظمها حول الزواج والطلاق، بنفس أسلوبها الهادئ المعروف للجمهور.

في حين جاء رده هو أيضاً بأسلوب أكثر طرافة وعفوية من خلال تقديم إجابات تثير ضحك الجمهور، بالإضافة إلى أسلوب مندفع في الرد على الأسئلة.

تقليد محمود حميدة ووفاء الكيلاني

تقليد اليوتيوبر محمد عدنان

وكانت إحدى حلقات برنامج ستوديو 23 قد تصدرت مؤخراً ترند محرك البحث غوغل، وذلك بعد تقليد اليوتيوبر الرياضي محمد عدنان بطريقة ساخرة.

تولى الفنان الكوميدي خالد الفراج مسؤولية تقليده، وظهر مرتدياً تي شيرت أحد الأندية الرياضية، وبدأ في استخدام نفس أسلوبه بكلمات مضحكة وساخرة حول تناول الطعام والمدربين العالميين في المنزل.

برنامج ستوديو 23

يضم برنامج ستوديو 23 نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية ودول الخليج في عمل كوميدي مميز يتضمن مزيجاً من المشاهد التمثيلية والفقرات الغنائية، فضلاً عن سكتش طريف من خلال فقرة التقليد التي حققت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وكانت الحلقات الماضية من البرنامج قد شهدت تقليد عدد من المشاهير بين نجوم العرب والعالم، أبرزها فقرة عن تقليد عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز وصديقها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

في حين أثار البرنامج أزمة هذا العام بعد تقليد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بطريقة اعتبرها البعض مسيئة أكثر منها ساخرة، من خلال استبدال كلمات إحدى أغنياتها الشهيرة بكلمات أخرى تعكس معاناتها الواقعية، مما دفع محاميها لاتخاذ إجراء قانوني ضد صناع البرنامج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار