تصريح صادم من كاميرون دياز عن النظافة والاهتمام بالمظهر الخارجي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
تصريح صادم من كاميرون دياز عن النظافة والاهتمام بالمظهر الخارجي

اعترفت النجمة العالمية، كاميرون دياز Cameron Diaz، باعتراف خطير جدًا، جعلت الجمهور في صدمة من تصريحاتها، ودعت حبراء الجلدية والتجميل للتحذير من فعلتها.

حيث اعترفت كاميرون دياز بأنها لا تغسل وجهها بشكل يومي، كما كشفت عن تخليها عن اتباع معايير الجمال المتبعة في المجتمع ونادرًا ما تفكر في مظهرها، على الرغم من امتلاكها العديد من منتجات العناية الشخصية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

يذكر أن كاميرون دياز اقتلعت عن التمثيل من بعد دورها في فيلم Annie عام 2014 واتجهت لإدارة الأعمال، حيث أسست شركة للخمر تحمل اسم Avaline.

كاميرون دياز لا تغسل وجهها!

وكشفت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز (49 عاماً) أنها أصبحت نادراً ما تفكر في مظهرها، ولا تغسل وجهها مطلقاً على الرغم من امتلاكها "مليار" من منتجات عناية بالبشرة.

وتحدثت دياز حول مدى الانطلاق الذي تشعر به في حياتها منذ أن ابتعدت عن الأضواء، وذلك في حوار مع برنامج "رول بريكرز".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن دياز القول إن إغراءات هوليوود بمثابة "مصيدة" هربت منها عقب زواجها من المغني بنجي مادين العام 2015، وتردد أن دياز رفضت عروض أفلام تقدر بـ 100 مليون دولار منذ ابتعادها عن الأضواء، ويبدو أنها لا تشعر بالندم على الإطلاق.

تصريحات كاميرون دياز الصادمة:

وقالت دياز "إنني ضحية تماما لكل حالات الاعتراض الاجتماعية والاستغلال التي تتعرض له المرأة". وأضافت "من الصعب ألا تنظر لنفسك وتحكم عليها على أساس مقاييس الجمال الأخرى، وخلال الثمانية أعوام الماضية، أصبحت مثل الحيوان البري".

وأشارت دياز إلى أنها أصبحت أقل تركيزاً على مظهرها هذه الأيام. وقالت "لا أهتم، آخر شيء أفكر فيه يومياً هو كيف أبدو".

وأضافت "لا أغسل وجهي مطلقاً"، مشيرة إلى أنها تملك منتجات عناية بالبشرة مكدسة على الأرفف يكسوها الغبار.

وأشارت دياز إلى أن أولويتها مع اقترابها من عامها الخمسين هي أن "تبقى قوية".

وأضافت بطلة The Mask: "كانت تجربة مرهقة جدًا عندما جلست أمام المرآة لساعات حين كنت ممثلة. بدأت في تعذيب نفسي، ثم تسائلت: "لماذا أنا وقحة مع نفسي هكذا؟ جسدي قوي وقادر، فلماذا أقلل من شأنه؟ لماذا أهاجم جسدي الذي حملني طوال هذه الفترة"".

كاميرون دياز: أصبحتُ مثل الحيوان البري

في حوار تلفزيوني قالت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز إن إغراءات هوليوود بمثابة" مصيدة" هربت منها، مؤكدة أن حياتها أصبحت أكثر نشاطا منذ أن ابتعدت عن الأضواء وأنها أصبحت أقل تركيزا على مظهرها هذه الأيام.

تحدثت دياز حول مدى الانطلاق الذي تشعر به في حياتها  منذ أن ابتعدت عن الاضواء، وذلك في حوار مع برنامج "رول بريكرز" .

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن دياز القول إن إغراءات هوليوود بمثابة" مصيدة" هربت منها عقب زواجها من المغني بنجي مادين عام 2015 وتردد أن دياز رفضت عروض أفلام تقدر بـ 100 مليون دولار منذ ابتعادها عن الاضواء، ويبدو أنها لا تشعر بالندم على الاطلاق.

وأضافت "من الصعب أن لا تنظر لنفسك وتحكم عليها علي أساس مقاييس الجمال الأخرى، وخلال الثمانية أعوام الماضية، أصبحت مثل الحيوان البري".

وأشارت دياز إلى أنها أصبحت أقل تركيزاً على مظهرها هذه الأيام.

كاميرون دياز:

كاميرون دياز Cameron Diaz هي كامـِرون ميشل دياز ممثلة أمريكية وعارضة 30 أغسطس 1972 في سان دييغو، حاصلة على جائزة دائرة نقاد أفلام نيويورك كأفضل ممثلة عام 1998 عن دورها في فيلم هناك شيء حول ماري.

ترشحت أربع مرات لجائزة الغولدن غلوب وفازت ب18 جائزة أخرى. شوهدت مؤخرا بالخروج مع صديقها آديل كاتلان بكازينوهات لاس فـِغاس في عام 2006

اعتزلت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز التمثيل في أوج شهرتها، عام 2004؛ ليكن آخر أعمالها السينمائية فيلم Annie "آني".

ورغم اعتزالها التمثيل منذ فترة طويلة، إلا أن كاميرون نجحت في الحفاظ على ثروتها، التي تبلغ حاليًا 140 مليون دولار، وهو رقم مذهل بالنظر إلى غيابها عن الأضواء كل هذه الأعوام.كشفت مجلة "لايف أند ستايل" الأمريكية، السر وراء حفاظ كاميرون دياز على ثروتها كل هذه الأعوام، في التقرير التالي.

بدأت كاميرون دياز بداية متواضعة في هوليوود، ولكن الكاريزما والسحر اللذان تمتعت بهما ساعدا على ذيوع صيتها بسرعة كبيرة، مما انعكس على ثروتها.

ومع مرور الأعوام رسخت كاميرون دياز اسمها في هوليوود بفضل أفلام مثل: There’s Something About Mary (هناك شيء ما عن ماري)، و The Mask (القناع)، و Charlie’s Angels (تشارلي أنجلز).

وأخيرًا وليس آخرًا سلسلة أفلام الأنيميشن شريك.وحصدت أفلام "دياز" إيرادات مذهلة، إذ تمكنت من تحقيق إجمالي 7 مليارات دولار في شباك التذاكر العالمي، مما انعكس على أرباحها الشخصية، إذ تلقت أجرًا  مليوني دولار في فيلم "هناك شيء ما عن ماري"، و12 مليون دولار عن "تشارلي أنجلز".

ورغم أنها لم تتلق سوى مليون دولار عن فيلم Bad Teacher "مدرس سيء"، لكنها كانت تمتلك نسبة من أرباح الفيلم، مما جعل إجمالي أرباحها في النهاية تصل إلى 42 مليون دولار.

وذكرت المجلة، أن كاميرون دياز تمتلك أيضًا الكثير من العقارات وزوجها المغني بنجي مادن، تقوم ببيع بعضها بأسعار باهظة، مثل منزلها في قرية جرينتش، التي قامت ببيعه نظير 4 ملايين دولار.

وكشفت "دياز" مؤخرًا في برنامج الممثل كيفن هارت، "Heart to Heart"، أنها أخذت قرار الاعتزال في سن الـ40، بعد أن قررت تكوين أسرة والتركيز على تربية ابنتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار