تصريحات صادمة من صديق ياسمين صبري عن كواليس طلاقها من أحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
تصريحات صادمة من صديق ياسمين صبري عن كواليس طلاقها من أحمد أبو هشيمة

فجر إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن أدلى بتصريحات إعلامية صادمة حول طلاق صديقته الفنانة ياسمين صبري، من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

حيث أشار إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب مفاجأة، إلى أن مواطنته النجمة الشهيرة تنازلت عن حقوقها المادية من أجل الطلاق.

وكتب إبراهيم أبو ذكري منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس الأحد، قال فيه إن "ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق"، مضيفاً "بطلوا هري بقى"، في إشارة إلى وقف تداول الأخبار المغلوطة حول تكلفة طلاقها.

نفي تكلفة طلاق ياسمين صبري:

جاءت هذه التصريحات الصادمة، بعدما تداولت مواقع محلية وصحف مصرية أخبارا حول أن تكلفة طلاق الزوجين وصلت لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري (حوالي 17 مليون دولار).

حيث ادعى المأذون الشرعي المصري، مصطفى صالح، بأن تكلفة طلاق ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تصل لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري، بأن نشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائمة مفصلة بتكلفة طلاق الممثلة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، "تكلفت 296 مليون جنيه".

منشور المأذون المصري، الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلته وسائل إعلام مصرية وعربية، قبل أن يحذفه تمامًا من على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان قد أشار فيه إلى أن "انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه، مقسمين إلى 15 مليون جنيه قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس شرقي القاهرة بـ 77 مليون جنيه و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها”.

صحيح أن المأذون الشرعي حذف منشوره، بعد نفي الفنانة نفسها، ونفي مصادر مقربة منها مثل هذه الادعاءات، لكن بقيت صورة للمنشور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبقيت وسائل إعلام تنشر أخبارًا وتقريرًا حول قيمة الهدايا التي حصلت عليها ياسمين صبري طوال عامين من زواجها.

ياسمين صبري تزوجت بدون مهر أو مؤخر:

من جانبها، خرجت ياسمين صبري عن صمتها، لتنفي ذلك جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنها تزوجت أبو هشيمة يوم 17 أبريل/نيسان عام 2020، دون مهر أو مؤخر صداق.

وقالت في تصريحات لصحيفة "صدى البلد" المصرية، إن طليقها كان بالفعل زوجا كريما معها للغاية خلال فترة الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه ومصنع للعدسات أو مصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة، غير صحيح تماماً.

كما أكدت أن فترة الزواج كانت سلسة، وأنها تكن له كل الاحترام، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وبعد التوافق عليه.

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

وجاء خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بمثابة مفاجأة لجمهورها ومحبيها في العالم العربي، خاصة أنها منذ زواجها قبل نحو عامين، وهي تنشر صور توضح مدى السعادة التي تعيشها، وتدلي بتصريحات صحافية تمتدح فيها زوجها وكرمه وتوافقهما وكيف أثرى شخصيتها، وكيف تعلمت منه الكثير.

وتم زواج ياسمين صبري، من أحمد أبو هشيمة، قبل نحو عامين، بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وشائعات طاولتهما لفترة قبل أن يحسماها بخبر الارتباط رسميًا.

حينها أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

لكن مطلع مايو/أيار الجاري، تصدرت أنباء انفصال النجمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، حديث منصات التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام المختلفة، إلى أن أكدت ياسمين صبري في تصريح نشرته صدى البلد على مسؤوليتها: أن "الانفصال وقع بالفعل، وتم الأمر في هدوء وأنا أكن له كل الاحترام والتقدير".

وبينما يتحفظ الطرفان -ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة- على الإدلاء بالتصريحات حول الطلاق، حيث اكتفى كل منهما بمنشورات غير مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي؛ إلا أن الجمهور فوجئ بحذف كلاهما للصور التي جمعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، من حساباتهما الشخصية.

وأرجع البعض سبب الانفصال الحقيقي بين ياسمين صبري وزوجها، إلى إصرارها على الاستمرار في عملها الفني وعدم تقدير رغبته في ابتعادها عن عالم الفن، رغم نفيه لهذه القصة، في تصريحات صحافية سابقة، قبل الطلاق بفترة طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار