تصريحات صادمة لوالدة منة شلبي حول ابنتها وما كشفته عن وفاة سعاد حسني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2017
منة شلبي وسعاد حسني

حلت الفنانة زيزي مصطفى ضيفة في برنامج "بالألوان الطبيعية" لتتحدث عن ابنتها الفنانة منة شلبي وسبب انفصالها عن المخرج خالد يوسف، مؤكدة أنها انزعجت في البداية من ارتباطهما عاطفياً.

شاهدي أيضاً: بعد هذه الصورة المسربة: هل تعيش منة شلبي قصة حب مع هذا الفنان الشاب؟    

وقالت زيزي مصطفى أنها شعرت بالخوف عندما أخبرتها منة شلبي أن المخرج خالد يوسف يرغب في خطبتها، وهو بدوره طلبها شخصياً من أجل أن يرتبط بابنتها، مؤكدة على أن سبب خوفها هو أنه "عايش حياته" على حد وصفها.

وأضافت زيزي مصطفى أنها خشيت على ابنتها من علاقتها العاطفية مع خالد يوسف، إلا أنها لم تستطع أن تمانع بسبب حب منة شلبي له.

كما نفت زيزي مصطفى أن يكون الحادث الذي تعرضت له منة شلبي بعد انفصالها عن خالد يوسف، يعود بسبب حالتها النفسية السيئة، مؤكدة أنه كان حادث قضاء وقدر حدث نتيجة وجود زيت في الأرض، كما شددت أن ابنتها لم تنفصل عنه من أجل رغبتها في بطولة فيلم "حين ميسرة" كما روج البعض.

لم تتوقف تصريحات زيزي مصطفى عن هذا الحد، لتصدم الجمهور بتأكيدها بأنها تشعر أن الفنانة سعاد حسني انتحرت، لأنها عندما رأتها في لندن قبل الوفاة كانت حالتها النفسية سيئة للغاية، بخلاف زيادتها في الوزن على نحو لافت.

لم تتوقف تصريحات زيزي مصطفى المثيرة للجدل عند هذا الحد، بل هاجمت الفنانة سهير رمزي بشدة مؤكدة على أنها تحب الوضوح، وفي البداية كانت ترفض سهير العودة للتمثيل بعد الاعتزال، ثم عادت وبدأت في التمثيل من جديد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار