كاميرون دياز تستقبل طفلها الثاني بعد تجاوزها الـ50 من عمرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
كاميرون دياز تستقبل طفلها الثاني بعد تجاوزها الـ50 من عمرها

استقبلت النجمة الأمريكية كاميرون دياز، ابنها الثاني كردينال من المغني بينغي مادن، يوم الجمعة الماضي بعد نحو 4 أعوام من الترحيب بابنتهما الأولى في 2019.

كاميرون دياز ترحب بطفلها الجديد

أعلن الثنائي كاميرون دياز 51 عاماً، وبينغي مادن 45 عاماً، يوم الجمعة الماضي أنهما رحبا بطفلهما الثاني، وكتبا: "نحن مباركون ومتحمسون للإعلان عن ولادة ابننا، كردينال مادن"، إلا أنها لم تكشف عن تاريخ الولادة الفعلي أو كيفية ولادته، ولكن من المرجح أنها استعانت بأم بديلة.

وعبر إنستغرام شارك الثنائي منشوراً مرفقاً بصورة مرسومة يدوياً وملونة بطريقة عشوائية كُتب عليها "طائرٌ همس لي" وتابعوا في منشورهم: "نحن مباركون ومتحمسون للإعلان عن ولادة ابننا، الكردينال مادن هو حقاً رائع ونحن سعداء جداً بالكامل لوجوده هنا! من أجل سلامة الطفل وخصوصيته، لن ننشر أي صور - لكنه لطيف حقاً، نحن سعداء وممتنون، الكثير من الحب نرسله من عائلتنا إلى عائلاتكم، أطيب الأمنيات وليلة سعيدة".

كردينال ابن كاميرون دياز

وأشار بينغي مادن إلى أن الطفل الصغير استحوذ على قلوبهم على الفور وأكمل عائلتهم بولادته، كما صرح مصدر خاص لمجلة PEOPLE أن الممثلة البالغة من العمر 51 عاماً، تشعر بسعادة غامرة لكونها جزءاً من عائلة مكونة من أربعة أفراد مع زوجها بينغي مادن وطفليهما - ابنتها راديكس، التي ولدت في ديسمبر 2019، وابنها كردينال، الذي ولد في ديسمبر 2019.

ولادة كاميرون دياز

بعد يوم واحد من مشاركة أخبار ولادة طفلهما، خرجت كل من كاميرون دياز وزوجها لحضور حفل عيد ميلاد روب لوو الستين مساء السبت، وارتدت دياز سترة سوداء فوق قميص أسود، بينما ارتدى مادن سترة سوداء من الجلد وقبعة بيسبول سوداء.

وعن هذه النزهة، قال المصدر المطلع: "إن الليلة النادرة التي يقضيها الزوجان في الخارج كانت ممتعة، على الرغم من أنهما يفضلان عادةً الحصول على المزيد من اللحظات الهادئة، فهم يحبون قضاء الوقت في المنزل، كما أنهم يفضلون الطهي واستقبال الأصدقاء بدلاً من الخروج وهم يحبون أيضاً التسكع مع أطفالهم. إنهم آباء رائعون".

كاميرون دياز وزوجها

كاميرون دياز وبنجي مادن

التقت كاميرون دياز وبنجي مادن لأول مرة في عام 2014، وأعلنا خطبتهما في وقت لاحق من نفس العام تحديداً في ديسمبر، ثم عقدا قرانهما في يناير 2015 خلال حفل دافئ، بسيط ورومانسي أقيم في منزلهما في بيفرلي هيلز.

في ديسمبر 2019، فاجأ الزوجان معجبيهما عندما أعلنا عن ترحيبهما بابنتهما راديكس، في ذلك الوقت، كانت كاميرون قد كتبت معلنة الخبر: "سنة جديدة سعيدة من أسرتنا، نحن سعداء للغاية ومباركون وممتنون لبدء هذا العقد الجديد بالإعلان عن ولادة ابنتنا راديكس مادن، لقد استحوذت على قلوبنا على الفور وأكملت عائلتنا، وبينما نشعر بسعادة غامرة لمشاركة هذه الأخبار، فإننا نشعر أيضاً بغريزة قوية لحماية خصوصية طفلتنا".

كاميرون دياز والأمومة

خلال مقابلة في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون في عام 2020، تحدثت كاميرون دياز عن كيفية ممارستها هي وبنجي مادن للأبوة بشكل كامل، موضحة أن هذا "أفضل شيء حدث لهما على الإطلاق"، وقالت: "لقد حولت حياتنا لجنة حرفياً كل يوم، هناك قفزات وحدود... وهي ليست نفس الطفلة التي كانت عليها بالأمس".

كاميرون دياز

ومع ذلك، كانت كاميرون صريحة أيضاً بشأن الصعوبات التي تواجهها كأم وناقشت الموضوع في برنامج كيلي كلاركسون في عام 2022، وقالت إن الأمر صعب بسبب المسؤولية والتفكير مؤكدة أنها تخشى عليها طوال الوقت وتتساءل: "هل أكلت؟ هل هي متعبة؟ أي ساعة؟ متى كانت آخر مرة أكلت فيها؟ متى نامت؟ وأشعر أن وظيفتي كأم هي مساعدتها في العثور على الكلمات التي تعبر عن مشاعرها، وتجربتها، وما تمر به، وأن أكون قادرة على مساعدتها في التعرف على ذلك والتحرك من خلاله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار