تصريح عاصي الحلاني عن "ذا فويس" يفجر التساؤلات حول ما يحدث في الكواليس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
برنامج ذا فويس

مازال الأمر غامضاً حول لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، لتكون آخر المستجدات هو سؤال الفنان عاصي الحلاني العضو الرابع والأخير عن موقفه غير المعلن حتى الآن من المشاركة في الموسم الرابع من البرنامج.

شاهدي أيضاً: "ذا فويس" يزداد تعقيداً: صابر الرباعي ينسحب من البرنامج لهذا السبب

وقال عاصي الحلاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل حفله في " مهرجانات زحلة الدولية" إنه لم يجزم وجوده من عدمه بعد في برنامج "ذا فويس".

وأضاف عاصي الحلاني إنه لا يملك أي تفاصيل بخصوص الموسم الرابع من البرنامج، وأن إدارة MBC هي وحدها التي لديها معلومات عن الأمر.

وبعد تداول تصريحات عاصي الحلاني حول مشاركته في برنامج "ذا فويس" تساءل الجمهور هل معني كلامه إنه على استعداد للبقاء في البرنامج رغم تغيير بقية أعضاء لجنة التحكيم؟، أم أن إدارة MBC لم تتصل به بعد للاتفاق معه؟ ولماذا لم تعلن MBC عن لجنة تحكيم حتى الآن؟

برنامج ذا فويس
وخمن البعض أن عاصي الحلاني مازال لم يحسم أمره بعد، منتظراً اتفاق MBC معه بشكل مباشر، بينما رجح البعض انسحابه أسوة بالثلاثة أعضاء الأخرين من البرنامج.

وكان الفنان كاظم الساهر قد اعتذر رسمياً لإدارة MBC عن المشاركة في لجنتي تحكيم برنامجي "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، ثم تبعه اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي أكدت على رغبتها في التفرغ لألبومها الغنائي.

وأخيراً، اعتذر الفنان صابر الرباعي عن المشاركة في "ذا فويس" نظراً لارتباطاته الفنية الكثيرة هذا العام، ليتبقى الفنان عاصي الحلاني الذي لم يحسم موقفه بعد منتظراً تواصل MBC معه مع معرفته لتفاصيل الموسم الرابع الجديد.

الغموض يسيطر على برنامج ذا فويس حتى الآن

إدارة MBC قد اتخذت قراراً بإحداث تغير على لجان تحكيم برنامج المواهب التي تعرض على شاشتها.

ومن المنتظر أن يعرض برنامج "ذا فويس كيدز" في الربع الأخير من عام 2017، مع الإبقاء على الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم، ومازال بديل الفنان كاظم الساهر مجهولاً، رغم تسريبات البعض بأنه الفنان محمد عساف الذي سيكون مكانه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار