هل زلة لسان منة شلبي كشفت قصة حب شيرين وحسام حبيب ولم ينتبه الجمهور؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2018
منة شلبي وشيرين عبد الوهاب

رغم نفي خبر زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، إلا أن البعض مازال يحاول التأكد من الأمر بطريقته الخاصة، ليكون آخر ما يتم تداوله الآن على مواقع التواصل هو فيديو للفنانة منة شلبي.

شاهدي أيضاً: والد حسام حبيب يضطر لهذا التصرف بعد تسببه بنشر خبر زواج ابنه من شيرين    

شيرين عبد الوهاب استضافت حسام حبيب في إحدى حلقات برنامجها "شيري ستوديو"، وكان معه صديقتها المقربة الفنانة منة شلبي والفنانة شيماء سيف.

ومن خلال اللقاء شددت شيرين عبد الوهاب على موهبة حسام حبيب، وأن ذوقه رائع في اختياراته للأغاني لأصدقائه إلا أن منة شلبي قاطعتها بمزحة لتقول: "وفي البنات كمان"، الأمر الذي لم تجد شيرين عليه تعقيباً مناسباً لتتجاهله.

منة شلبي وشيرين عبد الوهاب
وعلى الرغم أن منة شلبي رغبت في إطلاق مزحة بتعليقها، إلا أن البعض ألمح إلى إنه من الممكن تكون فعلت ذلك بشكل متعمد للتلميح على قصة حب حسام حبيب مع شيرين ولهذا لم تستطع الأخيرة التعقيب على كلام صديقتها المفاجئ.

وكان خبر زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انطلق بسبب تعليق كتبه والده على صورة لابنه معها، حيث قال عليهما: "ابني وعروسته"، ومن ثم تم تداول الخبر على نطاق واسع ليعتبره البعض إنه تأكيد على زواجهما.

وخرج حسام حبيب سريعاً لينفي خبر زواجه من شيرين عبد الوهاب، مشدداً على أن كل ما يجمعه بها هو الصداقة والأخوة، وإنه في حالة لو تزوجت سيعلن الأمر رسمياً.

بينما قام والد حسام حبيب بحذف كلماته التي أحدثت جدلاً، مؤكداً لكل متابعيه إنه كان يمزح.