تصفيفات كثيرة في وقت قليل؟ استمتعي بشعر أقوى وأكثر كثافة مع بانتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
تصفيفات كثيرة في وقت قليل مع بانتين

تحتاج المرأة إلى إطلالات متجددة طوال الوقت، لمواجهة تحديات يومها بمظهر لائق، وجاذبية تخطف الأنفاس، ولكن لا تكتمل الإطلالة المثالية إلا بشعر قوي وصحي يستطيع مجاراة التغيير المستمر في مظهرك.

توفر لك مجموعة بانتين "امتزاج الطبيعة" المتكاملة: شامبو وبلسم وبديل الزيت، بتركيبة البرو-في علاجاً مستمراً لشعرك، وتغذية دائمة لا تتوقف، تعزز من بنية الشعر من الداخل، وتجعل الشعر أقوى وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف خلال 14 يوماً فقط !


وبقوة زهرة الأكاسيا وخلاصتها، تستطيعين فرد شعرك، أو تجعيده، أو تصفيفه بشكل احترافي، دون أن تخشي عليه من التلف أو التساقط، وسيصبح التقصف من الماضي.

ديالا مكي.. شعري قوي يعني جاذبية أقوى

ديالا مكي


تنصح المقدمة التلفزيونية الشهيرة ديالا مكي باستخدام مجموعة بانتين الثلاثية، بتركيبتها الفريدة والمتطورة والتي تملك تأثيراً رائعاً ومميزاً على الشعر، إذ تغذيه، وترطبه، وتنعم ملمسه، وتحميه من الحرارة والشمس والرطوبة.

كما يأتيك بديل الزيت "امتزاج الطبيعة" من بانتين ليكمل دور المجموعة بخلاصة الزيوت الطبيعية المركزة، وبتركيبة البرو-في المتطورة، والمتميزة في التغلغل إلى أعماق الشعر، وإصلاحه من الداخل، وجعله أقوى بمرتين من الزيوت التقليدية، مع مظهر متألق ولامع يعكس شخصيتك.

تعمل مجموعة بانتين على علاج شعرك وتغذيته بفعالية كبيرة لتحصلي على شعر صحي يخطف الأنفاس مهما كانت حالة شعرك، وفي نفس الوقت ستجعلك تودعين الأطراف المتقصفة، والشعر الجاف، والملمس الخشن غير المريح، وتجعل الشعر أقوى وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف خلال 14 يوماً فقط1!

لنتيجة ساحرة، استخدمي الشامبو والبلسم، ثم  بديل الزيت "امتزاج الطبيعة" قبل تعريض شعرك لحرارة السيشوار أو المكواة، أو قبل الخروج إلى الشمس الحارة أو نزول البحر، لتستمتعي بحماية طويلة الأمد.