قولي وداعًا للأطراف المتقصفة مع بديل الزيت من بانتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2017 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2017
شعر صحي مع بديل الزيت من بانتين

يعتبر تقصف الشعر من المشاكل المزعجة التي تواجهها المرأة باستمرار، ليهدد تاج جمالها بمظهر غير صحي. وغالبًا ما تستسلم وتقص شعرها للتخلص من الأجزاء المتقصفة، وتبدأ من جديد رحلة طويلة للعناية به لينمو كما تريد وتحصل على المظهر الصحي المرغوب.

ويظهر تقصف الشعر في صورة الأطراف الهائشة الضعيفة ذات الكثافة القليلة مقارنة بجذور الشعر، ويكون ملمسها جافًا وخشنًا جدًا.

وهنا عليكِ أن توليه عناية خاصة قبل أن تضطري إلى أن تقصيه وتخسري جزءًا من جاذبيتك.

  • وداعًا للتقصف مع بديل الزيت من بانتين 

قديمًا، كان علاج تقصف الشعر هو قص أطرافه والتخلص منها، وترك الجزء السليم من الشعر لينمو تحت رعاية مكثفة. ولكن لأن شعرك ثمين للغاية وقصه خسارة كبيرة، يقدم لك بانتين الحل المثالي لتحمي شعرك من التقصف مع بديل الزيت بالتركيبة المتطورة من بانتين.

تحتوي تركيبة بديل الزيت المتطورة على برو-فيتامينات تتغلغل في الشعر حتى أعماقه، وتقوي شعرك أكثر بمرتين من الزيوت التقليدية.

يمنح بديل الزيت من بانتين مظهرًا صحيًا لشعرك مهما كانت درجة تضرره، ويعمل على علاجه من الداخل، لتستردي مظهرك المتميز في فترة قصيرة.

سوف تستمتعين بالتركيبة الفريدة لبديل الزيت من بانتين، والمفعمة بعوامل التغذية والترطيب في آن واحد، وستلاحظين النعومة والحيوية في أطراف شعرك من الاستعمال الأول، وسوف تغلف شعرك لتحميه عنه العوامل الضارة، مثل أشعة الشمس الحارة، والهواء البارد والجاف، وتوفر له الرطوبة الكافية لحمايته، فتصبح بنية الشعر أكثر قوة.

  • النجمات ينصحن ببديل الزيت من بانتين

رانيا فواز

توصي الفاشونيستا العراقية الشهيرة رانيا فواز باستخدام بديل الزيت من بانتين، لعلاج الأطراف المتقصفة، كما ورد بصفحتها على موقع انستقرام.

ونظرًا لأسلوب حياتها الذي يعتمد على أن تكون في أفضل إطلالة طوال الوقت، تحتاج رانيا فواز إلى ترطيب عالي الفعالية لشعرها من الجذور وحتى الأطراف، للقضاء على تقصف الشعر أولاً بأول.

وعانت رانيا فواز من مشكلة أطراف الشعر المتقصفة كأي فتاة شابة، مع الإجهاد الذي يتعرض له يوميًا، وكثرة استعمال السيشوار، وتغيير طريقة تصفيفه باستمرار، إلا أن بديل الزيت من بانتين كان الحل المثالي لهذه المشكلة في فترة قصيرة، وذلك بفضل تركيبته المتميزة والمصممة خصيصًا لمواجهة الأعباء اليومية التي يعانيها شعرك.

استعملي بديل الزيت من بانتين على شعر رطب، بعد استخدام الشامبو والبلسم، وينصح بهذه الخطوة قبل التصفيف، أو تعريض الشعر للحرارة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار