ملابس وإكسسوارات على القصيرات اختيارها لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
ملابس وإكسسوارات على القصيرات اختيارها لمظهر رائع

الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك وتتناسب مع قامتك القصيرة أحد الأشياء التي تشغل ذهنك، وهي أيضاً أفضل طريقة تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة. لذلك عليك اتباع بعض القواعد والحيل عند اختيار الملابس والإكسسوارات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع مناسب لشكل قوامك وقامتك القصيرة.

1- الأحذية النود 

تعد الأحذية النود واحدة من أهم القطع الأساسية في خزانة المرأة القصيرة وذلك لأنه يمكن أن يساعدك في الحصول على مظهر أكثر طولاً من خلال حيلة بسيطة وذلك لأنه يتميز بلون مشابه للون البشرة. وبالتالي سوف يعكس إطلالة رائعة لكِ وكأنك لا ترتدي كعب عالي بطريقة مبهرة ورائعة.

وأكثر ما يميز الحذاء النود أنه يمكن أن يتناسب معك في مختلف الأوقات، سواء بإطلالة السهرة أو في العمل أو بإطلالات بعد الظهيرة. لذلك لا تترددي من اختيار الأحذية النود بالشكل الذي يتناسب معك ويضمن لكِ إطلالة رائعة في مختلف الأوقات.

2- الملابس المحددة للقوام

الحصول على إطلالة رائعة ومناسبة لكِ دون أن تكشف عن قصر قامتك تعتمد في الأساس على اختيار الملابس الضيقة التي تعمل على إظهار منحنيات القوام بطريقة بسيطة. لذلك يجب عليك التركيز على اختيار قصات البنطلونات والتنانير المحددة للقوام وكذلك البلوزات المميزة التي يمكن أن تظهر قوامك بشكل رائع.

لذلك يجب عليك تجنب اختيار الملابس الفضفاضة، فبرغم أنها من القطع العملية التي يمكن أن تساعدك في الشعور بالراحة إلا أنها يمكن أن تظهر قصر قامتك بشكل كبير. لذلك عليك تجنبها واختيار الملابس المناسبة لكِ. أما إن كنتِ ممتلئة أو كيرفي اختاري الموديلات التي تناسب شكل قوامك لضمان إطلالة موفقة.

3- الملابس المطبوعة بنقوش صغيرة

تعتبر الملابس المطبوعة بنقوش صغيرة الحجم مثل الزهور الصغيرة من أكثر الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك وذلك لأنها تقلل من قصر قامتك بحيلة بسيطة. وهذه الحيلة يمكن أن تتناسب مع المرأة الممتلئة القصيرة أيضاً لذلك لا تترددي من تجربتها للحصول على مظهر رائع.

يمكنك أيضاً تجربة اعتماد الملابس المخططة بشكل رأسي وذلك لأنها تعد من أشهر الحيل التي يمكن أن تمكنك من الحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر إلى جانب أنها سوف تساعدك في الحصول على قامة أطول قليلاً مما أنتِ عليك ولن يستغرق الأمر وقت طويل.

4- البنطلونات الشارلستون

يعد البنطلون الشارلستون من أفضل التصميمات التي يمكنك اختيارها خاصة إن كنتِ من أصحاب القامة القصيرة. وذلك لأنه سوف يساعدك في الحصول على مظهر رائع ومواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية إلى جانب أنه سوف يظهر قوامك بشكل مثالي ويمنحك مظهر أكثر طولاً بطريقة بسيطة ومميزة للغاية.

لكن يجب عليك التركيز على اختيار الموديلات التي تتناسب مع شكل قوامك أيضاً سواء كنتِ نحيفة أو ممتلئة. كما يجب عليك تجنب اختيار البنطلون القصير لأنه لن يساعدك في الحصول على قامة أطول قليلاً مثلما تعتقدين فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر.

5- أحزمة الخصر الرفيعة

يجب التركيز على اختيار أحزمة الخصر الرفيعة التي تتميز بلون الداكن مثل الأسود وذلك لأنها من أفضل الإكسسوارات التي سوف تساعدك في الظهور بخصر نحيف وقامة أطول بطريقة بسيطة للغاية دون بذل مجهود كبير.

6- الملابس بفتحة الصدر V

هل تحلمين بالحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة؟ إذاً عليك التركيز على اختيار البلوزات والفساتين التي تتميز بفتحة الصدر الـ V البسيطة فهي أفضل حل يمكنك اللجوء إليه لضمان الحصول على مظهر رائع وقامة أطول قليلاً بطريقة بسيطة للغاية. فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة القصيرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار