نصائح الموضة في الصيف للفتيات القصيرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يوليو 2022
نصائح الموضة في الصيف للفتيات القصيرات

دعينا نتحدث عن صيحات الموضة في الصيف التي يجب أن تبحث عنها الفتيات القصيرات أحياناً يكون من الصعب الحصول على القطع المناسبة بالنسبة للطول والحجم والتصميم، لذا هل تريدين أن تعرفي ما هي صيحات الصيف الخمسة المفضلة؟ هنا نقدم لكِ نصائح الموضة الأساسية لتنسيقها بسهولة والتي ستساعدك على تنسيق إطلالة أنيقة من خلال اختيار القطع المفضل لإضافتها إلى قائمة أمنياتك هذا الموسم.

ستتعرفين هنا عن أفضل الخيارات التي ستناسب طولك خاصةً في فصل الصيف.

بنطلون الكتان الواسع مع طول قصير

بنطلون الكتان الواسع مع طول قصير

لا يمكننا الاستغناء عن السراويل الكتانية غير الرسمية في الصيف، المواد خفيفة الوزن ليست فقط منعشة بشكل ممتع ولكنها تعطي أيضاً روح الإجازة (على الأقل من حيث الأسلوب) سواء في العمل أو في أي وقت من الأوقات، يمكن تنسيق السراويل المصنوعة من الكتان، بغض النظر عن اللون مع جميع الأنماط، تبدو مادة الكتان المنظمة بمهارة جيدة تماماً مع بلوزة مطبوعة من الدانتيل المرحة كما هو الحال مع بلوزة بدون أكمام بسيطة أو سترة أنيقة.

قمصان كبيرة الحجم 

قمصان كبيرة الحجم 

سواء كنتِ ترتدي القميص مع بنطلون بدلة وأحذية محكمة لاجتماع عمل صباحي أو فوق بدلة السباحة لتذهب إلى الشاطئ لتناول طعام الغداء أو مع تنورة عالية الخصر وصنادل لتناول العشاء في التراس ليلاً: يمكن ارتداء قميص كبير الحجم ومريح مثل صيحة صيفية في أي مناسبة، لديك كل أنواع الخيارات من حيث الألوان والرسومات، يختار صانعو الأزياء البسيطون النماذج البسيطة بالأبيض والأسود، بينما يختار هواة الألوان إصدارات زاهية باللون الأخضر أو ​​الوردي أو الأزرق، ارتديها فضفاضة فوق السراويل والتنانير أو ارتديها بشكل عرضي عند الخصر.

شورت برمودا

شورت برمودا

إذا كنتِ تعتقدين أن الشورتات البرمودا لا يمكن أن تكون أنيقة، فإن هذا الزي سيثبت أنكِ مخطئة بالإضافة إلى ذلك، فإن الخصر العالي للبرمودا شورت يجعل مظهرك أطول بصرياً، بدلاً من السترة المتطابقة مع الشورت، يمكنك بالطبع ارتداء معه قميص عادي أو قميص كبير الحجم المذكور أعلاه.

الفساتين الطويلة

الفساتين الطويلة

إذا كنتِ لا ترغبين في تفويت الفساتين الطويلة المتدفقة كاتجاه صيفي على الرغم من صغر حجم جسمك، يمكنك اختيار موديل مع تفاصيل برزة عند الصدر أو الكتفين لأنها تجذب الأنظار إلى الجزء العلوي من الجسم وتخلق أيضاً مظهر كلاسيك ورجعي يذكرنا بفترة التسعينات.

صندل بكعب

إذا كنت قصيرة القامة وترغبين في إضافة بضعة سنتيمترات إلى طولك، فبالطبع يمكنك أيضاً ارتداء الكعب في الصيف ولكن عندما يكون الطقس لطيفاً ويمكنك الذهاب إلى الحديقة أو الشاطئ أو ما إلى ذلك، لأننا لا أريد التخلي عن الراحة، هذا هو السبب في أن أحد نصائح الموضة الصيفية هو صندل مع كعب خنجر صغير، إنه سريعة جداً في الارتداء والخلع ومريح للغاية بحيث يمكنك بسهولة قضاء يوم كامل وأنتِ ترتديه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار