ميرفت أمين في أول لقاء لها بعد وفاة دلال عبد العزيز تكشف حالة ابنتيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
ميرفت أمين في أول لقاء لها بعد وفاة دلال عبد العزيز تكشف حالة ابنتيها

تحدثت الفنانة  ميرفت أمين في أول لقاء لها بعد وفاة صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز عن اشتياقها الكبير لها ووجهت لها رسالة.

ميرفت أمين ورسالة لدلال عبد العزيز

وقالت ميرفت أمين في لقاء لها مه برنامج The Insider بالعربي، إنها تشعر أن دلال لا زالت موجودة معها وتتحدث إليها، أما رسالتها لها إنها اشتاقت لها كثيرا.

ميرفت أمين تكشف تطورا دنيا وإيمي سمير غانم

وعن علاقتها بدنيا وإيمي سمير غانم قالت ميرفت أمين إنهما بالنسبة لها بناتها حتى أنهما تقولان لها "مامتي أو مامتنا".وأوضحت أنها تذهب لزيارتهما وتجلس معهما للاطمئنان عليهما وتحاول دائما أن تتذكر معهما كل الذكريات الجميلة، داعية الله أن يلهمهما الصبر خاصة أن ما يمران به أمرا صعبا.

آخر أعمال ميرفت أمين

يذكر أن ميرفت أمين يعرض لها حكاية "حكايتي مع الزمان" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا".

وحكاية "حكايتي مع الزمان" من بطولة ميرفت أمين وأحمد جمال سعيد وعصام السقا وهايدي رفعت وحازم إيهاب، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتعرض حكاية "حكايتي مع الزمان" من السبت إلى الأربعاء في تمام 8 مساء على dmc، و 11 مساء على dmc دراما.

من ناحية آخرى كانت الفنانة ميرفت أمين تغيبت عن جمهور السينما منذ فترة طويلة وكان آخر أعمالها فيلم "أعز الولد" وعرض عبر منصة "شاهد".

فيلم "أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، مع الفنانة رجاء الجداوي في ظهورها السينمائي الأخير قبل وفاتها، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح في تجربتها الإخراجية الأولى من إنتاج Lagoonie Film Production وThe Producers والطاهر ميديا برودكشن.

بالإضافة إلى أن الفنانة ميرفت أمين، أصيبت بصدمة كبيرة لرحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز وانهارت فور علمها بوفاة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها فقدت العام الماضي صديقة مقربة أخرى لها، وهي الفنانة رجاء الجداوي.

وشكلت ميرفت أمين مع الراحلتين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ثالوثا لتقديم واجب العزاء لأصدقائهم، وكن لا يفترقن أبدا في سرادق العزاءات، حتى أن الفنان الراحل، سمير غانم، زوج دلال عبد العزيز، كان يلقب رجاء الجداوي بـ"عزاء الجداوي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار