شقيق سمير غانم يكشف التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
شقيق سمير غانم يكشف التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

كشف حسام غانم، شقيق الفنان الراحل سمير غانم، عن  آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة  دلال عبد العزيز، بعد وفاة زوجها وإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال حسام غانم، شقيق سمير غانم، في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إنه على الرغم من أن آخر مسحتين تم إجراؤهما للفنانة دلال عبدالعزيز كانت نتيجتهما سلبية، إلا أن ذلك لا يعني التعافي الكامل من آثار الإصابة، مشيرا إلى أنها متواجدة حتى الآن في العناية المركزة إذ أنها تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بالفيروس، مضيفا أن كورونا أثرت عليها بشكل كبير "بهدلتها".

وتابع غانم، بأن الفنانة دلال عبدالعزيز في مرحلة مستقرة نسبيا لكنها لم تتحسن بعد، مضيفا: "ربنا يتمم شفاها على خير، وادعوا لها بالشفاء العاجل، التنفس مش طبيعي ولكن لا يتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي".

شقيق سمير غانم يكشف التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبد العزيز، لا تزال لا تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم؛ إذ عزمت الأسرة على إخفاء الخبر عن الفنانة دلال عبد العزيز، خوفًا من تدهور حالتها الصحية حزنًا على رفيق عمرها.

وفي أول ظهور له على الشاشة بعد انقطاع بسبب ظروف العائلة، تحدث رامي رضوان من خلال برنامج مساء dmc عن حالة دلال عبد العزيز وخطتهم لإخفاء الخبر عنها.

قال رامي رضوان، إن حماته الفنانة دلال عبد العزيز، هي حالة إنسانية فريدة من نوعها، مشعة حبًا وحنانًا، وطاقة من العطاء، ومدرستها حب لمساعدة الجميع سواء قريب أو غريب.

أوضح زوج دنيا سمير غانم، أن حماته لا تزال راقدة في العناية المركزة، وأنهم مضطرون للكذب عليها وخداعها حتى لا تعلم الخبر بهذا الشكل.

تابع رامي رضوان أنهم تعاونوا لفصل التليفزيون عن الغرفة التي تقيم بها دلال عبد العزيز في المستشفى، وخدعوها قائلين إن هناك عطلًا عامًا ضرب شبكة البث في المستشفى، وأنهم يضطرون لتسليتها بفيديوهات ولقاءات مسجلة، ومنعها من استخدام الهاتف أيضًا.

شقيق سمير غانم يكشف التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

أكد رامي أنهم كانوا في مأزق فور حدوث الوفاة، لتواجدهم الدائم في الرعاية المركزة إلى جوار دلال عبد العزيز، غير عابئين بالعدوى، ومع وقوع الوفاة أصبح عليهم تأليف سيناريو ووضع خطة للانسحاب من جانبها والذهاب لإنهاء الإجراءات لدفن الراحل سمير غانم.

وقال رامي رضوان إن دلال عبد العزيز لم تعرف بالخبر مطلقًا، وأنهم أقنعوها بسبب غيابهم أثناء الجنازة، ولكن الأسرة لديها شعورًا عامًا بأنها تشعر بوفاته دون تأكيد لأن "القلب بيحس" على حد وصفه.

 تابع أنهم في صياغة مستمرة لسيناريوهات كاذبة لخداعها وتحويل تفكيرها عن هذا الشعور بفقد حبيب القلب ورفيق الدرب سمير غانم، حتى أنهم لا يرتدون الملابس السوداء ويتصنعون الضحكات الكاذبة.

شقيق سمير غانم يكشف التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

شهر على إصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا:

في نهاية شهر أبريل الماضي أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

ولا تزال حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، حرجة إثر مضاعفات إصابتها بالفيروس التاجي، بينما غيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".