تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة: لا يتحسن ويعاني الجفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة: لا يتحسن ويعاني الجفاف

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، عن نقل والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى مستشفى آخر بعد أن أصيب بفيروس في المعدة نتيجة عدم العناية الطبية به في المستشفى التي نقل إليها في البداية.

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف عن تدهور صحته

وأشار نجل عبد الرحمن أبو زهرة، إلى أن المتابعة الطبية لحالة والدة لم تكن جيدة رغم تواجده في العناية المركزة وفقدانه للوعي منذ 3 أيام.

وانتقد الإهمال الطبي الذي يعاني منه والده خاصة مع تدهور حالته الصحية يومياً، موضحاً إلى أن ذلك ما دفعهم لاتخاذ قرار نقله إلى مستشفى آخر.

ونشر أحمد أبو زهرة فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثناء نقل والده داخل عربة الإسعاف، معلقاً: "رحلة في سيارة الإسعاف من الدقي إلى مصر الجديدة في أكتر من ساعة مش عارف أقول إيه للناس اللي بتكسر على عربية الإسعاف ومش بتفتح أي طريق ربنا يشفيك يا بابا".

ومن جهتها كشفت مي ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تفاصيل حالته الصحية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي.

تطورات حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية

وأشارت إلى أن والدها مازال فاقداً للوعي وأصيب بالجفاف، موضحة أنه كان مقرراً خضوعه إلى عملية جراحية لعلاج الكسر في الحوض إلا ان حالته الصحية غير مستقرة حتى الآن ولا يمكن الخضوع لها بسبب إمكانية تأثير التخدير عليه.

وحول سبب الإصابة بالكسر في الحوض، أوضحت مي عبدالرحمن أبو زهرة أن والدها سقط في المنزل ولم يكن يعاني من شيء إلا أن الفحص كشف إصابته بالكسر، وعلقت: "الاسبوع إلى فات سقط سقطة بسيطة في البيت وقام ومشي عادي بعدها وكان كويس، لكنه بعد فحصه تأكد إصابته بكسر في الحوض، وبعد فحصه من قبل دكتور مخ وأعصاب قال عنده جفاف لان فعلًا فضل أسبوع رفض شرب المياه وامتنع عن تناول الطعام".

وأضافت إلى أن حالة والدها تدهورت، معلقة: "مش بيأكل من 5 أيام، واضطرت المستشفى تركيب أجهزة ضخ للطعام، هو مش واعي أوي باللي حواليه، ومش متواصل معاهم كويس ومش بيتكلم مع اللي حواليه".

وطالبت الجمهور بالدعاء لوالدها ونشرت صورة لها معه عبر تطبيق إنستغرام علقت عليها: "ربنا يشفيك ويرجعك لينا بالسلامة ولكل اللي بيحبوك أدعو لبابا".

كان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نقل منذ أيام إلى العناية المركزة بعد أنأصيب بالتهاب رئوي وكسر في الحوض، وكشف ابنائه عن فقدانه الوعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار