نقل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة إلى مستشفى جديد ونجله يكشف تطورات حالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
نقل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة إلى مستشفى جديد ونجله يكشف تطورات حالته

أعلن أحمد، نجل الفنان المصري القدير، عبد الرحمن أبو زهرة، عن نقل والده إلى مستشفى جديد، بعد شكوى من المستشفى الذي كان يتلقى فيه الرعاية الطبية.

وقال نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، إن حالة والده حرجة وفي تدهور وأنه تم نقله إلى مستشفى عسكري. 

ومؤخرًا، تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية تطلبت دخوله إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات في القاهرة لتلقي العلاج، ولا يزال الفنان المصري القدير، عبد الرحمن أبو زهرة، غائبًا عن الوعي حتى موعد كتابة تلك السطور، ولم يستطع الأطباء تشخيص حالته، حسب تصريحات نجله لوسائل إعلام مصرية، فضلًا عن أنه مصاب حالياً بكسر في الحوض الأيمن، نتيجة سقوطه في الحمام قبل فقدان وعيه بساعات قليلة.

وأكد أحمد أبو زهرة في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إن حالة والده ثابتة بلا أي تطورات إيجابية، غير أنه أصيب مؤخرًا بميكروب في المعدة في المستشفى الذي كان يعالج فيه سابقًا قبل نقله للمستشفى الجديد. وهو ما دفعهم لنقله لمستشفى جديد على وجه السرعة، بسبب شكوى من قسم الرعاية المركزة.

وتابع أحمد عبدالرحمن أبو زهرة: "للأسف رغم وجود الوالد ما يزيد عن الثلاثة أيام، غائبا عن الوعي في العناية المركزة، لم نر المتابعة التي تستحقها حالته من أطباء التخصص، إلى جانب اكتشافنا إصابته بفيروس في المعدة، خلال التواجد بالمستشفى".

ونشر أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو من داخل سيارة الإسعاف أثناء عملية نقل والده للمستشفى الجديد، وعلق عليه "رحلة في سيارة الإسعاف من الدقي إلى مصر الجديدة في أكتر من ساعة مش عارف أقول إيه للناس اللي بتكسر على عربية الإسعاف ومش بتفتح أي طريق ربنا يشفيك يا بابا".

كما نشر نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، صورة تجمعه بوالده عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك وعلق بكتابة: "ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويارب تعدي المرة دي على خير".

كذلك كشفت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها، مؤكّدة أنَّه تدهور حالته الصحية بشكل أكبر خلال الساعات الماضية بسبب الإهمال الطبي الذي عانى منه خلال تواجده بالمستشفى السابق.

وقالت في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إنَّ والدها عانى الفترة الماضية من إهمال طبي كبير مما سبب له بكيتريا في المعدة، مبينة أنَّه لا يستطيع تناول الطعام أو الشراب وأنه يعتمد على المحاليل الطبية والخراطيم بشكل أكبر.

يشار إلى أن الظهور الأخير للفنان عبدالرحمن أبو زهرة قبل دخوله إلى المستشفى، كان في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، والذي تصدّر الكلمات الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر وهو يرقص معها بالعصا مرتديًا بدلة بيضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار