بعد أزمته الصحية: تطورات حالة الفنان عبد الله الرويشد

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
بعد أزمته الصحية: تطورات حالة الفنان عبد الله الرويشد

شارك الحساب الرسمي لـ"روتانا موسيقى" عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية التي تعرّض لها مؤخراً.

الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

عبر فيسبوك، طمأن حساب روتانا جمهور ومحبي الرويشد بشأن حالته الصحية، ونشر الحساب صورة للرويشد، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "أبو خالد بخير، روتانا تطمئن كل جمهور ومحبي الفنان عبد الله الرويشد، باستقرار حالته الصحية وسلامته الحمد لله".

تابع منشور روتانا عن تفاصيل الوضع الصحي الحالي للفنان الكويتي قائلاً: "سفير الأغنية الخليجية في مرحلة علاجية طبّية روتينية، وسيكون معكم على تواصل مباشرٍ بأقرب وقت إن شاء الله".

الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

سابقاً كشف خالد، ابن عبد الله الرويشد عن تطورات حالة والده الصحية، من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مشيراً إلى أن والده لن يكون قادراً على استقبال الزيارات في الوقت الحالي، مُضيفاً بأن الزيارات حالياً ممنوعة بناء على أوامر الأطباء. واختتم خالد مشاركته بالطلب من متابعيه وجمهور والده بالدعاء لوالده بالشفاء وتجاوز الأزمة الصحية التي يمر بها.

يُذكر أن الفنان عبد الله الرويشد قد نُقل إلى واحدة من المستشفيات بالعاصمة الكويتية الأسبوع الماضي إثر تعرضه لوعكة صحية، الأمر الذي تسبب في تأجيل حفله الذي يحمل اسم ليلة وداعية، والذي  كان مقرراً إقامته على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار