تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي بعد جرعة مخدرات زائدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي بعد جرعة مخدرات زائدة

تعرض الفنان المصري أحمد جلال عبدالقوي لحالة صحية طارئة أدى على إثرها نقله على الفور إلى أحد مستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة.

أحمد جلال يدخل المستشفى بسبب جرعة زائدة من المخدرات

تعرض الفنان أحمد جلال لحالة من الإغماء في أحد مطاعم منطقة المهندسين بالجيزة، حيث تم نقله بشكل عاجل إلى مشفى "إمبابة" العام، وكشفت الحالة الصحية للفنان تعاطيه لجرعة زائدة من المخدرات داخل إحدى مطعم أسماك شهير، بأحد العقارات في شارع وادي النيل بمنطقة المهندسين، وبعد نقله لتلقي العلاج في معهد السموم.  

حيث تلقت الشرطة المصرية بلاغاً يفيد بإصابة شاب بحالة إعياء بسبب تناوله جرعة من المخدرات، الأمر الذي استعدى الشرطة لتحقيق في الأمر ليتضح بعد ذلك أنه الفنان أحمد جلال عبد القوي بطل مسلسل حضرة المتهم أبي.

ولم يمكث عبد القوي في معهد السموم كثيراً، حيث نقل على الفور إلى مشفى "الدمرداش" من أجل إنقاذ حياته، وبالرغم من تلقيه العلاج اللازم في مستشفى إمبابة، بحضور عضو نقابة المهن التمثيلية مراد منير، إلا أن حالة الصحية إلى الآن غير مستقرة، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس.

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي بعد جرعة مخدرات زائدة

ياسمينا المصري تشارك حالته الصحية

أعلنت الفنانة المصرية ياسمينا المصري عن الحالة الصحية للفنان أحمد جلال، حيث شاركت خبر نقله إلى المستشفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "نقل الفنان أحمد جلال عبد القوي إلى المستشفى: حالته خطيرة"، وأرفقت مع الخبر صورة له.

وعلَّقت ياسمينا على الصورة: "أرجو الدعاء للزميل والصديق أحمد جلال عبد القوي.. لا إله إلا الله"، ولكن لم تتحدث عن أي تفاصيل عن حالته.

من هو أحمد جلال عبد القوي

وأحمد جلال عبد القوي، هو نجل الكاتب محمد جلال عبد القوي من مواليد 26 فبراير سنة 1984، في مدينة القاهرة، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في مسلسلات عديدة، وهو مازال طالبا، منها، حديث الصباح والمساء، ودكتور أمراض نسا، مسلسل "الليل وآخره"، ومسلسل المرسى والبحار مع الفنان الكبير يحي الفخراني، ومن أشهر أعماله مسلسل "حضرة المتهم أبي" بطولة نور الشريف، فيلم "حسن ومرقص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار