تعرف على مميزات ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

ثلاجة twin cooling plus من سامسونج

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تعرف على مميزات ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

 هل تبحثين عن ثلاجة مثالية لاحتواء الأطعمة والحفاظ عليها باردة وطازجة لأطول وقت ممكن؟ لا ترهقي نفسك بالبحث طويلاً فالحل موجود هنا مع ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج.

 
تتميز ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج  بسعتها الكبيرة حيث يبلغ صافي القدرة التخزينية لأكبر ثلاجة   620 لتر، وتضمن لك أيضاً الحفاظ على الأطعمة طازجة في أي مكان داخل الثلاجة لأطول فترة ممكنة حيث تصل نسبة الرطوبة فيها لغاية 70%.
 
وتقدم ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus من سامسونج نظامي تبريد مستقلين وتضمن طعاماً مجمّداً خالياً من الروائح، يبقى طازجاً وبمذاق أفضل لفترات أطول.
 
 ومع سرعة تبريد و تجميد أسرع بالإضافة إلى نسبة رطوبة تصل ل 70% في الثلاجة، يمكنك الحصول على طعام طازج لفترات أطول، أي أن معدلات التخلص من الطعام ستصبح أقل. 
 
فيما توفر لك ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus خمسة أنماط للتبريد، حيث توفر إمكانية تحويل المجمّد إلى ثلاجة لتعزيز المساحة لاستيعاب مكوّنات العائلات الضخمة، بالإضافة إلى أنماط أخرى كتشغيل الثلاجة فقط أو المجمدة فقط و غيرها من الأنماط لتناسب إحتياجات العائلة المختلفة.
 
 و تتميز الثلاجة بسرعة تكثيف الهواء البارد من أجل توفير تجميد و تبريد أسرع. فمن خلال لمسة زر واحدة، تعمل خاصية  Power Cool  على سرعة تبريد المواد الغذائية والمشروبات بينما تعمل خاصية Power Freeze على  زيادة سرعة التجميد وأيضاً صنع الثلج بشكل أسرع.

لن تعاني بعد اليوم من إيجاد الأطعمة في ثلاجتك، حيث تمكنك ثلاجة سامسونغ من الوصول إلى الطعام بسهولة وسرعة مع جارور السحب السهل الذي يتميز بخاصية الأنزلاق التي تسمح بالوصول للأطعمة بكل سهولة وسلاسة في الخلف وفي الزوايا.

تعمل ثلاجة سامسونغ لأطول فترة ممكنة وتستهلك طاقة أقل من أي وقت مضى، كما أنها تعمل بهدوء تام مع ضمانة لغاية 10 سنوات على المحرك.

تحافظ ثلاجة  التبريد المزدوج Twin Cooling Plus من سامسونج على نظافة ونقاء الهواء داخلها، وذلك لاحتوائها على فلتر الكربون المنشط الذي يعمل على تعقيم الهواء باستمرار ويزيل الروائح الكريهة، كما أنه يحتوي على شبكة مضادة للبكتيريا تقوم على القضاء عليها.

بإمكانك مشاهدة محتويات الثلاجة بكل وضوح مع إنارة LED التي تضمن إنارة كافة زوايا الثلاجة بشكل جميل ومريح للعين مع الحفاظ على برودة الأغذية ورونقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار