تعرفوا على السبب الحقيقي لانفصال محمد إمام عن خطيبته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2017
تعرفوا على السبب الحقيقي لانفصال محمد إمام عن خطيبته

يحتفل الفنان الشاب محمد إمام بعيد ميلاده الـ33، وبالرغم من أنه كان من المفترض أن يكون احتفاله هذا العام مع زوجته، لكن جاءت المياه بما لا تشتهي السفن.

فبعد انتشار العديد من الأخبار قبل وفاة الفنان محمود عبد العزيز، عن التحضيرات لحفل زفاف أسطوري بمدينة شرم الشيخ، وانتشار أخبار تفيد بأن الزوجان سيقضيان شهر العسل في جولة أوروبية، إلا أنه فجأة حدثت بعض التغيرات، في البداية قيل أن حفل الزفاف قد تم تأجيله بسبب الحزن الذي ساد الوسط الفني بعد رحيل الساحر محمود عبد العزيز، ثم انتشرت تسريبات كثيرة بعد عدة أشهر  بأن الخطيبان قد انفصلا، وأحاط الأمر حالة من الغموض.

شاهدي أيضاً: صور محمد عادل إمام يهاجم النقاد ويصفهم بكلمة صادمة

مرة واحدة فقط تحدث محمد إمام عن الأسباب التي دفعت الخطيبان للانفصال، فقال محمد إمام أن أنه كان قد عثر على الفتاة المناسبة له، لكن قبل اتمام الزفاف حدث الانفصال وانتهت العلاقة بينهما، مؤكداً أن عدم التوافق والنصيب هما السبب.

كانت قد ظهرت خطيبته معه في عدد من المناسبات الاجتماعية، وهي فتاة جميلة تتمع بوجه ناعم وهاديء، والتقطت لهما بعض الصور خلال هذه المناسبات.

من ناحية أخرى، يحضر محمد إمام حالياً فيلمه الجديد "شمس وقمر" وتشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري، يذكر أن آخر أعمال محمد إمام مسلسل "لمعي القط" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

محمد عادل إمام وخطيبته السابقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار