أحمد خميس يكشف سبب صادم لانفصاله عن مشاعل الشحي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
أحمد خميس يكشف سبب صادم لانفصاله عن مشاعل الشحي

صدم الإعلامي الإماراتي أحمد خميس الجمهور بالكشف عن سبب انفصاله رسمياً عن مشاعل الشحي، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يكون قادراً على تكوين عائلة إلا أنها تعرضت للإجهاض أكثر من مرة ولا تستطيع الحمل مجدداً، وهو ما أثار حالة من الهجوم ضده إلا أن البعض دافع عن موقفه.

أحمد خميس يكشف سبب طلاقه ومشاعل الشحي

وقال أحمد خميس خلال لقاء لها إن بمجرد معرفته بالأمر أصيب بصدمة لكنه لم يتحدث مع مشاعل الشحي حول الأمر وبكى بمفرده في المنزل.

وتابع أحمد خميس قائلاً: "اكتشفنا أن زوجتي ما تقدر تحمل بسبب الإجهاضات المتكررة هنا انا انصدمت وما قلت لها وقلت لها ما علينا والموضوع يصير تمام انا كزوج المفروض اساندها ماأصيح وأبكي قلت لها تقعدي مع صحباتك ورجعت البيت وظللت أبكي".

وعبر عن رغبته في تكوين عائلة خاصة أنه فقد أسرته ولا يعلم عنهم شيئاً منذ طفولته واضطر إلى أن ينشأ في ملجأ للأيتام، قائلاً: "أنا أريد أعيش مع عيلة ما أقدر أروح أتزوج واحدة ثانية، خلاص تعبت نفسيتي تعبت أنا ما مستعد أرجع أعيش الحياة وأحاول أكون أسرة ثاني وثالثاً".

وأوضح أن وجود أطفال كان سيجعله ينسى كل ما مر به في حياته قائلاً: "انا قلت لزوجتي فيه كتير ناس أحسن عنك أنتي صح ما عطتيني ومستعد أنسى بس أعطيني شيء واحد بس".

وكانت مشاعل الشحي روت من قبل تفاصيل تعرضها للإجهاض 3 مرات وكيف شعرت بالحزن في كل مرة كانت تتلقى فيها الخبر بعد فترة قصيرة من حملها.

زواج أحمد خميس بعد طلاقه من مشاعل الشحي

وحول إمكانية زواجه مرة أخرى من امرأة ثانية، نفى أحمد خميس قدرته على اتخاذ هذه الخطوة من جديد قائلاً: "لا أتوقع هذا، فالموضوع يتطلب الدخول في علاقة تعارف جديدة مع عائلتها وأصدقائها، وهذا أمر لا أتوقع أنني أقوى عليه".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث أحمد خميس إلا أن التعليقات انقسمت ما بين الهجوم عليه وما بين التأكيد على الشعور بما يمر به.

ودافع البعض عن سبب طلاق أحمد خميس ومشاعل الشحي حيث كتب البعض: "عيب عليكم وش هالتعليقات السخيفة الرجال عاش يتيم بلا أم ولا أب ولا عيله كان حلمه يكون أسره يجونه عيال يملون حياته ما راح يشعر فيه إلا من عاش يتيم ووحيد بهالحياه"، "للي ما فهم كلامه وما حس بكل حرف نطقه لازم يعيد حساباته وعاطفته وإنسانيته".

طلاق أحمد خميس ومشاعل الشحي

وانتقد البعض أحمد خميس من خلال بعض التعليقات:" في ناس كثير أحسن عنك، صح ما عطيتيني"  إيش هذا الكلام صديق، هذا الكلام يعوّر ويجرح"، "أولا الحمل بيد الله وثانيا إذا هي عندها مشاكل صحية المفروض تعالجها وتوقف معها رغم حبكم الكبير له بعض والطلاق مو شي سهل لا ع الزوجة ولا على الزوج الله يرزق كل اللي يتمنى الضنى"، "عيب عليك مفروض توقف معاها وتساندها والحمل هي أمور بيد الله ليس بيدها هو يرزق من يشاء وقاعد تبكي من فوق".

يذكر أن أحمد خميس تحدث أكثر من مرة عن الأزمة النفسية التي عاشها بسبب كونه مجهول النسب، وبكى أثناء حديثه مع الجمهور خاصة أنه لا يعلم ما حل بأسرته قائلاً: "لمتى أسأل نفسي أهلي موجودين أم لا؟ ما أكذب عليكم دائماً أفكّر فيهم وكل يوم أقول في يوم من الأيام بيشوفوني أهلي إذا عايشين ويحسون لوهلة أنهم غلطوا أو على الأقل بدّي اعرف إذا هم متوفون، عسى أكمل حياتي، هم بالنسبة لي أصلا متوفون لأني ما شفتهم ولا أعرف أشكالهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار