محمد إمام يكشف حقيقة مرض والده وموعد ظهوره للجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
محمد إمام يكشف حقيقة مرض والده وموعد ظهوره للجمهور

حرص الفنان محمد إمام على طمأنة الجمهور على حالة والده الصحية الفنان عادل إمام خاصة بعد انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية حول تدهور حالته الصحية بسبب اختفائه.

محمد إمام يكشف حقيقة تدهور حالة عادل إمام

وكشف محمد إمام خلال لقائله مع برنامج et بالعربي، خلال العرض الخاص بفيلم عمهم أن والده بخير ولا صحة لتدهور حالته الصحية كما أشيع خلال الفترة الماضية، معلقاً: "الزعيم زي الفل الحمد لله".

وأكد خلال اللقاء أن صحة والده جيدة جداً وأنه من المقرر أن يطل على جمهوره قريباً خلال عمل من المقرر أن يجمع ينهما.

وحول فيلم الواد وأبوه الذي من المقرر أن يعيد عادل إمام إلى السينما بعد غياب طويل بمشاركة نجله، أوضح محمد إمام أن الفيلم لم يبدا تصويره بعد بسبب انشغاله في تصوير فيلمه الحالي عمهم الذي يعرض في السينمات.

وتابع قائلاً: "تحضيرات فيلم الواد وأبوه لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم "عمهم" وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والإطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد".

ويعرض حالياً فيلم عمهم لـ محمد إمام ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، ومحمد ثروت.

الحالة الصحية لـ عادل إمام

وكانت العديد من الأنباء ترددت بشدة عن تدهور حالة الفنان عادل إمام خلال الفترة الماضية وهو ما نفاه شقيقة عصام إمام أكثر من مرة من خلال عدداً من التصريحات للصحف والبرامج التلفزيونية، إلا أن غياب عادل إمام عن حضور حفل خطوبة ابنة شقيقه عصام إمام الذي أقيم منذ أيام أعاد تلك الشائعات للتداول من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

شائعات وفاة عادل إمام تتردد من وقت لآخر وهو ما تسبب في حالة من الضيق لأسرته خاصة شقيقه عصام والذي وجه رسالة حادة لمروجي هذه الشائعات، مؤكداً على أنه حال حدوث أي تطورات سيتم الإعلان عنها من أسرته وليس من منصات التواصل الاجتماعي.

وعن سبب غياب عادل إمام عن الأضوا مؤخرًا، قال رامي إمام أن الزعيم بعيداً بسبب الإجراءات المشددة حول الفنان المصري لأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة. ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة، لحمايته من فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار