أميرة محمد تكشف سبب تغير شكلها وحقيقة خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
أميرة محمد تكشف سبب تغير شكلها وحقيقة خضوعها للتجميل

كشفت الفنانة البحرينية، أميرة محمد، عن سبب التغييرات في شكلها خلال الفترة الماضية، وحقيقة خضوعها لعمليات التجميل.

أميرة محمد تكشف سبب تغير شكلها

وأوضحت أميرة محمد في فيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلامي علي عجمي، حول أسباب تغيير شكلها، مشيرة إلى أن الجمهور يعرفها منذ بداية ظهورها ومن الطبيعي أن يحدث تغير في الشكل.

ووجه علي عجمي سؤالاً لأميرة محمد حول سبب تغير شكلها، وهل خضعت لعمليات التجميل، وجاء ردها أن تعليقات الجمهور على تغير شكلها شيء طبيعي خاصة أنها ظهرت في عالم الفن منذ أن كانت طفلة وحتى وصلت الآن للعقد الرابع من عمرها ومرت بتغيرات في شكلها.

وأشارت إلى أن تغير استايل ملابسها وطريقة وضع المكياج أثرت أيضاً على شكلها، معلقة: "أول شيء طبيعي لما الجمهور يكون يعرفني من وأنا عمري 14 سنة، طفلة ثم فتاة في العشرينات ثم الآن على مشارف الأربعينات، طبيعي شكلي يتغير بالموضة والاستايل".

وأكدت أميرة محمد أنها ليست ضد عمليات التجميل إلا أنها لا تحتاج إليها الآن، معلقة: "أنا مش ضد عمليات التجميل أنا معاها إذا كنت احتاجها".

أميرة محمد وعمليات التجميل

وكانت أميرة محمد اعترفت بخضوعها لعدد من الإجراءات التجميلية من بينها خضوعها لتقنية حقن V-Line لشد الرقبة، كما حصلت على جلسات الفلاش من أجل نضارة البشرة وشدها، والتي شاركت فيديوهات لها عبر حسابها على سناب شات.

ونفت أميرة محمد الخضوع لعمليات التجميل حتى الآن، وأن الأمر مقتصر على حقن الفيلر والبوتكس فقط بحدود قائلة: "لم أخضع لأية عمليات تجميل في حياتي، لكن لا بأس من البوتكس والفيلر لزيادة الجمال، ولكن بحدود، لأن الشيء إذا زاد عن حده انقلب ضده".

وكشفت أميرة محمد عن أنها عانت من مشاكل البشرة سابقاً خاصة مشكلة المسامات العميقة لكنها خضعت لجلسات لنضارة البشرة.

وفي تعليق سابق لها أكدت أميرة محمد عدم رغبتها في الخضوع لعمليات التجميل، قائلة: "لن أخضع لعملية التجميل، إلا إذا دخلت العقد الخامس أو السادس من العمر، واضطررت لعملية شدّ الوجه أو الرقبة. لكنّ هذا لا يعني أنني لن أخضع لبعض عمليات الرتوش الخفيفة، مثل البوتكس والفيلر، التي لا تندرج أصلًا ضمن عمليات التجميل".

وأثار تصريح أميرة محمد بعدم خضوعها للتجميل جدلاً بين المتابعين الذين أكدوا على حدوث تغير كبير في ملامحها والذي بدأ واضحاً بشدة مؤخراً.