سلطان عبداللطيف يكشف حقيقة ندمه لانفصاله عن بلقيس فتحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
سلطان عبداللطيف يكشف حقيقة ندمه لانفصاله عن بلقيس فتحي

تحدث سلطان عبداللطيف، طليق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، عن انفصالهما مشيراً إلى أنه كان مقدراً من الله ما حدث، نافياً ندمه على هذا القرار خاصة أنه تم بتفاهم.

سلطان عبداللطيف يعلق على انفصاله

وأوضح سلطان عبداللطيف في لقاء تلفزيوني له إن البعض هاجمه بسبب عدم ظهور الحزن عليه عند حدوث الانفصال إلا أن عدم ظهور ذلك لا يعني أن ذلك شعوره الحقيقي.

وتابع قائلاً: "ليس من الضروري أن أخبر الناس أنني حزين، ولم أندم على قراري، سواء أخطأت أم لم أخطئ، ليس من الجيد إظهار ضعفك أمام الناس أنا أجلس مع نفسي وأحاسب نفسي لكن ليس ضرورياً أن يظهر ذلك، نحن نظهر نصف ساعة من 24 ساعة في اليوم، أكيد سأحاول الظهور بشكل جيد لكن الناس تعتقد أن هذه حياتنا".

وأضاف أن الطلاق تم بتفاهم بينه وبين بلقيس فتحي قائلاً: "بالطبع لا أحد سعيد بالطلاق، لكنني مرتاح الآن، والطلاق تم بحب وتفاهم وكل واحد مرتاح، أي علاقة تنتهي والحمد لله انتهت واحنا بكامل صحتنا، فكل من عليها فان، الحمد لله ما أندم، هذا قدر".

طليق بلقيس يتحدث عن علاقته بابنه تركي

وحول علاقته بابنه تركي، وصفه سلطان عبداللطيف بأنه توأم روحه، متحدثاً عن ما يتمناه له في المستقبل، نافياً أي محاولة منه للتدخل في اختياراته في الحياة.

وقال سلطان عبداللطيف: "توأم روحي ونسخة مني في كل شيء حتى في حزنه"، مشيراً إلى أنه ما زال صغيراً على أن يصفه إلا أنه يمكن أن يرى ما يتمناه له في المستقبل: "ما زال صغيراً، أنا لا أتدخل في حياته لكن أريده أن يكون شخص ناجحاً لكني لن أوجهه لمجال معين وأجبره عليه وسأعطي له كل الصلاحيات للتحكم في حياته وسأكون مراقباً عليه من خارج الصندوق".

بلقيس فتحي ترفض الحديث عن سبب انفصالها

وكانت بلقيس فتحي رفضت الحديث من قبل عن أسباب انفصالها مؤكدة أن تلك أمور شخصية ولا يجب التدخل بها واصفة إياها بأسرار البيوت: "من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته".

وحول الأسباب علقت: "عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شيء وعلى كل حال".

وكان انفصال بلقيس فتحي بمثابة مفاجئة للجمهور عندما أعلنت عن رفعها قضية خلع رافضة الكشف عن أكثر من ذلك: "الصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع بيننا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار