تعرفوا على القائمة الكاملة لنجوم حفلات عيد الفطر في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2019
تعرفوا على القائمة الكاملة لنجوم حفلات عيد الفطر في السعودية

أزاحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الستار عن نجوم حفلات عيد الفطر في السعودية، حيث من المقرر تنظيم 10 حفلات دفعة واحدة.

وأشار الحساب الرسمي لشركة روتانا على تويتر إلى تنظيم حفلات في السعودية في عيد الفطر المبارك، وتحديداً في الرياض والدمام والطائف والأحساء، على أن تنطلق الحفلات يوم 5 يونيو وتستمر أربعة أيام حتى 8 يونيو.

كما نشر حساب روتانا مقطع فيديو قصير يعلن من خلاله عن استقبال السعودية لعدة حفلات في عيد الفطر، مع تدشين هاشتاغ "#حفلات_موسم_العيد_السعودية"، وكذلك نشرت صورة تضمن نجوم  السعودية في العيد مع تاريخ كل حفل.

ومن المنتظر، أن يحيي الفنان السعودي رابح صفر والفنانة المصرية أنغام حفل يوم 5 يونيو في مدينة الرياض، كما سيحيي النجمان خالد عبدالرحمن ورامي عبدالله حفلاً في الطائف في نفس التاريخ.

أما يوم 6 يونيو فسوف يشهد انطلاق 3 حفلات، الأول في الطائف ويحييه حاتم العراقي وجابر الكاسر، أما الحفل الثاني فسوف يقام في مدينة الرياض بصوت الفنان السعودي محمد عبده، والثالث في الدمام ويحييه الفنان محمد حماقي ووليد الشامي.

وفي يوم 7 يونيو سوف يقام حفلان في مدينتي الأحساء والدمام، يحيي الحفل الأول عبدالله الرويشد والفنانة نوال الزغبي، أما الثاني فيحييه الفنان السعودي محمد عبده.

ويشهد ختام موسم حفلات السعودية في عيد الفطر3 حفلات يوم 8 يونيو، سوف يحيي الحفل الأول الفنان راشد الماجد والفنانة داليا مبارك في مدينة الرياض.

أما الحفل الثاني سوف يحيه الفنان عبادي الجوهر وأصيل أبو بكر في مدينة الإحساء، ليكون الحفل الثالث في مدينة الدمام بحضور الفنان حسين الجسمي والفنانة أصالة.