ماجد المهندس يتألق في أولى حفلات عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
ماجد المهندس يتألق في أولى حفلات عيد الفطر

عبر البث المباشر الرقمي وتحت شعار "معيّدين معاكم"، تألق الفنان العراقي ماجد المهندس، في أولى حفلات عيد الفطر التي بُثّت حصريًا عبر منصة شاهد VIP، برعاية هيئة الترفيه السعودية.

وافتتح المهندس، الحفل، بأغنيتي “يا حبني لك” و “ودني لك” وأمضى الجهمور معه ليلة طربية بامتياز. 

الحفل جاء ضمن أول مبادرة ترفيهية من نوعها للحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور برعاية هيئة الترفيه السعودية، وبالتعاون مع المكتب الفني في "مجموعة MBC" برنامج حفلات عيد الفطر، والتي تبثّ حصرياً عبر "شاهد VIP" تحت شعار "معيّدين معاكم"، ويُحييها الفنانون: ماجد المهندس، راشد الماجد، ومحمد عبده.

وبعد أن غنى “فهموه” لا مهرب من أن يقدم أغنية “اوقعلك عقد” التي يطلبها الجمهور منه خلال حفلاته المباشرة، وغنى أيضًا “كيفك ” التي غناها لأول مرة لايف على المسرح بعد صدورها منذ فترة.

وقدم الفنان ماجد المهندس في الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، وافتتح الحفل بأغنية "ودني لك"، واستمر في وصلته الطربية مقدماً أغاني مثل "الليالي" و"فهموه" و"ياحبني لك" و"أوقعلك عقد" و"هتان" وقدم أيضاً أغنيته الجديدة "كيفك" لأول مرة بعد طرحها، وغيرها من الأغاني.

وقال ماجد المهندس في تصريحاته قبل الحفل إن الفن يشكل حياته ويجد نفسه دائماً عندما يكون على خشبة المسرح ومع فرقته الموسيقية التي تشاركه الأغاني والمشاعر الجميلة.

وعبر الفنان ماجد المهندس عن سعادته لتقديم الحفل وبتواجده على تطبيق "شاهد" وقناة MBC، وأعجب بفكرة الحفلات الأونلاين من أجل استمرار التواصل مع الجمهور، وقال إنه متفائل بعودة الحياة إلى طبيعتها وعودته للتواصل ولقاء جمهوره في كل مكان، ووجه تهنئة إلى جمهوره بمناسبة عيد الفطر، وعرضت روتانا فيديو من كواليس الحفل قبل صعود ماجد المهندس إلى المسرح لإحياء الحفل.

ماجد المهندس يتألق في أولى حفلات عيد الفطر

وقال ماجد المهندس لـ “شاهد” خلال قيامه ببروفات للحفل “الفن يشكل كل حياتي وألقى نفسي بالمسرح،  وألقى نفسي لما أغني ويكون معي الفرقة ويشاركوني الأحاسيس الحلوة والأغاني، و سعيد أن أقدم دائمًا أشياء حلوة، وسعيد دائمًا بتواجدي على mbc وعلى شاهد وفكرة حلوة هذه للتواصل مع جمهورنا وقربت تهون انشالله أنا دايمًا متفائل، ونرجع نلتقي بجمهورنا بكل مكان”.

الحفل استمر حوالي الساعة والنصف، ولم يغني فيه جديده من ألبومه “واحش الدنيا”، وفي نهايته، وجه الفنان العراقي ماجد المهندس، شكره في الختام لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني في مجموعة MBC برنامج حفلات عيد الفطر، ولكل شخص اشتغل وتعب في الحفل.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أعلنت عن إقامة 3 حفلات غنائية خلال أيام عيد الفطر المبارك، نجومها هم الفنانين محمد عبده، وماجد المهندس وراشد الماجد.

تبدأ الحفلات بحفلة للفنان ماجد المهندس يوم الخميس الموافق 13 مايو/أيار الجاري، ثم راشد الماجد في اليوم التالي، وأخيرًا فنان العرب محمد عبده.

وذكرت الهيئة أن الحفلات ستقام تحت شعار “معيدين معاكم”، وستُبث مباشرة على منصة شاهد VIP في تمام العاشرة مساءً.

ماجد المهندس يتألق في أولى حفلات عيد الفطر

ماجد المهندس يطرح أغنية "نصاب": 

وعلى الصعيد الفني، طرح المطرب ماجد المهندس أغنية جديدة بعنوان"نصاب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي محمود الشاعرى.

كان ماجد المهندس، طرح أغنية مؤخرا باللهجة اللبنانية تحمل اسم "كيفك"، على موقع الفيديوهات يوتيوب والأغنية من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي روكيت.

جدير بالذكر أن انتهى ماجد المهندس من تسجيل أحدث أغانى ألبومه الجديد في 2021، وكانت آخر الأغانى التي تم تسجيلها "الفاتنة" من ألحان أحمد الهرمي ومن توزيع سيروس، والأغنية الأخرى "مسكين" من كلمات فيصل الشعلان وألحان محمد الطويحي وتوزيع سيروس، ومن المتوقع طرح الألبوم صيف هذا العام 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار