طباعة الرخام: موضة جديدة غير متوقعة في الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
طباعة الرخام: موضة جديدة غير متوقعة في الخريف

من منا لا يحب قطعة فاخرة إلى حد ما تم تحويلها إلى شيء عصري ورائع؟ لقد استوحى العديد من المصممين الأفكار وابتكروا أشياءً غير متوقعة في بعض الأحيان، حتى في صناعة الأزياء، لاحظنا جميعاً إعجابنا بالطباعة الرخامية على منصات العرض الراقية، لكن يمكننا في الوقت الحاضر تضمين ملابس على طراز الشارع في خزانة ملابسنا بسعر معقول.

خريف 2021 هو موسم لا يتم تحديده تماماً من خلال بساطته: تظهر المطبوعات في خزانة الملابس بناءً على فحوصات رقعة الشطرنج أو المطبوعات التي تؤثر على اتجاه الكلية أو الزهور أو اللوجومانيا، هناك اتجاه صغير آخر، إذا أمكن تسميته، يطبع على الملابس برسومات مجردة تنقل بطريقة ما جوهر صبغة الصبغة إلى خزانة الملابس.

تقدم منصة عروض الأزياء عدة مرات اتجاهات متقدمة وتنضم إليها مجالات إبداعية أخرى لاحقاً وتقوم بترجمة المعلومات المقدمة، هذه المرة، أود أن أقول، لقد كان الاتجاه المعاكس وجاء التصميم الداخلي أولاً ليضع علامة فارقة في إعادة الألواح الرخامية إلى السوق.

لأن نعم، تأثير موضة طباعة الرخام هو اتجاه في حد ذاته رأيناه في عروض أزياء تعتمد ألوان الرخام مثل كلوي، في جرعات مثل القمصان وحقائب الظهر مع الرسومات التي كانت من عمل الرسام بيتر مايلز.

طباعة الرخام على الملاس

  • مامي كوروغوتشي هي شركة أخرى تراهن على الطباعة الرخامية في الفساتين التي تمزج الأنماط المختلفة بلا خجل، في حالتها، عملت المصممة مع مصنع رخام الطين الوحيد في اليابان ومقره في كيوتو، "لا يوجد خط مستقيم"، قالت المبدعة في محادثة مع Vogue حول اقتراحها لخريف 2021.
  •  من جانبها، ذهبت دار أزياء Lemaire أيضاً إلى الطباعة الرخامية في مجموعتها هذا الموسم، مع معاطف الخندق "ترنش" التي تحاكي عروق هذه المطبوعة المواد على ملابسهم.
  • لقد شوهد الرخام بالفعل بين الشركات التي تشكل دائرة التسوق المعتادة لدينا، قبل أيام قليلة، أنتجت Mango مجموعة صغيرة من الملابس ذات التأثير الرخامي على الفساتين والسراويل والقمصان والبلوزات وعزر أن شركات مثل كولينا سترادا أو House of Sunny قد عملت بالفعل مع وزارا في نقل طباعة الرخام لجميع أنواع الملابس والاكسسوارات ولكن مع لوحة قتامة اللون.
  • صنعت كل علامة تجارية نسختها: يمكن العثور عليها بإصدارات أكثر تجريدية، مثل تلك الخاصة بالعلامات التجارية الإسبانية أو الانتقال إلى المزيد من البدائل الحرفية، مثل فستان مجموعة Raey.

ربما يكون السبب الرئيسي في استخدام الموضة لهذه الطباعة هو أن الرخام يعتبر من السهل الجمع بين الأناقة للغاية، نعتقد أنه كان من الذكاء جداً ابتكار تصميمات أصغر وحتى اعتماد الطباعة بعدة طرق، كخيار ثان، ستجدين الرخام الأسود الآن وانتقل اتجاه الرخام نحو الأحجار شبه الكريمة الأخرى في العامين الماضيين والتي تضم المزيد من لوحات الألوان مع الأونيكس والمرمر.