شيرين سيف النصر تدهش الجمهور بأحدث ظهور لها بعد غياب 12 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
شيرين سيف النصر تدهش الجمهور بأحدث ظهور لها بعد غياب 12 عاماً

خطفت الفنانة شيرين سيف النصر الأنظار بأحدث ظهور لها بعد غياب 12 عاماً، وتبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة نجمة التسعينيات الأشهر الحديثة متغزلين في جمالها الذي لم يتغير بمرور السنين.

وظهرت شيرين سيف النصر بنفس ملامحها التي اعتاد عليها الجمهور مع تغير قليل فيها بفعل عوامل العمر، إلا أنها احتفظت بطبيعة شكلها  دون أي تدخلات لعمليات التجميل وتقنياته المختلفة.

صورة شيرين سيف النصر

وظهرت شيرين سيف النصر بنفس قصة الشعر التي كانت تظهر بها في أعمالها الدرامية على مدار السنوات التي كانت فيها نجمة من نجوم التسعينيات. وهي قصة الشعر القصيرة التي تنتهي عند الحاجبين.

 ما تغير في شيرين سيف النصر هو وزنها، حيث ظهرت بوزن أكثر امتلاءً إلا أن ملامحها ظلت ثابتة.

وكان آخر ما تم تداوله لأحدث ظهور عابر لشيرين سيف النصر في أثناء حضورها محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها.  حيث ظهرت سيف النصر في الصورة المتداولة خلال  حضورها المحكمة، من أجل الإدلاء بأقوالها في واقعة سرقتها على يد صديقتها المقربة، فبدت مختلفة تماماً عن شكلها المتعارف عليه. إلا أن هذه الصورة لم تكن بنفس الوضوح الذي ظهرت به  نجمة التسعينيات الأشهر خلال الساعات الماضية.

وفي الظهور الأخير لها في عام 2019 جاءت الصورة ملتقطة من مسافة كبيرة وهو ما جعل الملامح غير واضحة إلا أن الوزن كان لافتا للأنظار بشكل ملحوظ وهو ما جعل البعض يعتبر أن ملامحها قد تبدلت تماما. لتكشف النجمة الشهيرة بعدها أن الصورة المتداولة لم تكن لها.

شيرين سيف النصر تدهش الجمهور بأحدث ظهور لها بعد غياب 12 عاماً

وفي الصورة التي تم تداولها ظهرت السيدة مرتدية عباءة بلون أحمر قاتم مزينة بخيوط ذهبية، وتضع نظارة طبية وتزم شعرها للخلف، وأكثر ما لفت الانتباه هو اكتسابها للوزن بشكل لافت فلم تعد رشيقة مثل سابق.

شيرين سيف النصر حسمت وقتها الأمر قائلة إن صاحبة الصور المتداولة هي شبيهتها ولكنها ليست صورها، موضحة أنها لم تحضر محاكمة صديقتها التي قامت بسرقتها من الأساس، حتى يتم التقاط صور لها، وأنها أدلت بأقوالها في النيابة فقط وكان ذلك منذ 5 شهور.

وفي إطلالتها الأخيرة فاعتمد على نقشة التايجر في ظهورها، ووضعت نظارة النظر أعلى الرأس، ولم تظهر باقي إطلالتها حيث التقطت الصورة لنفسها وهي جالسة ليظهر النصف الأعلى فقط.

وشيرين سيف النص واحدة من فتيات أحلام جيل التسعينيات،  فخطفت الأنظار بجمالها اللافت وإطلالاتها الممية، وقدمت شيرين سيف النصر في مشوارها الفني الكثير من الأعمال الدرامية والتي كان أشهرها من الذي لا يحب فاطمة وهو المسلسل الذي خلق لها شعبية كبيرة.

 وفي كل هذه الأعمال كانت شيرين سيف النصر تظهر بشعرها الأشقر الطويل وقصة الشعر القصيرة التي تقف عند الحاجبين ومكياجها الثابت الذي لم يتغير بمرور الأعوام، وهي نفس التفاصيل التي تضمنها ظهورها الأخير لتدهش الجمهور بحفاظها على نفس الملامح  والتفاصيل التي حُفرت في ذكرياتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار