تفاصيل تجربة وفاء عامر كمذيعة للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
تفاصيل تجربة وفاء عامر كمذيعة للمرة الأولى

تقوم الفنانة المصرية وفاء عامر خلال الفترة الحالية بالاستعداد والتحضير لأولى تجاربها الإعلامية كمذيعة، وذلك من خلال  برنامج جديد مُقرر عرضه على شاشة قناة "هي" خلال الفترة المقبلة. خلال تصريحات سابقة، أكدت عامر على أنها سعيدة بهذه الخطوة التي تعد مختلفة تمامًا عن مشوارها السابق، فهي لأول مرة تُقوم بتقديم دور مختلف عن دور الممثلة.

برنامج وفاء عامر

من المقرر أن تقدم وفاء عامر على شاشة "هي" برنامج منوعات اجتماعي يضم أكثر من فقرة منوعة. تتضمن فقرات البرنامج تناول موضوعات اجتماعية وفنية، بالإضافة إلى تقارير من الشارع المصري. تداولت تقارير صحافية، أن البرنامج سيسلط الضوء أيضًا على العلاقات الإنسانية وسيدعم فكرة التربية الإيجابية، بالإضافة إلى استعراض النماذج المضيئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت قناة "هي" قد أعلنت خلال شهر يوليو الماضي عن انضمام الفنانة وفاء عامر، لشاشتها، في أولى تجاربها كمذيعة وليست ممثلة. قناة "هي" مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة يُقدّمها نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.

يُذكر أن الفنانة وفاء عامر كانت قد شاركت خلال موسم رمضان الماضي 2023 في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة الفنانة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبدالله وأحمد بدير، دينا. كما شاركت وفاء عامر أيضًا في مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار