وفاء عامر تنتقد تداول الشائعات حول تفاصيل طلاق ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
وفاء عامر تنتقد تداول الشائعات حول تفاصيل طلاق ياسمين صبري

انتقدت الفنانة وفاء عامر، نشر الأخبار حول حياة الفنانين الشخصية وما وصفته بالتدخل الزائد في حياتهم وخاصة إطلاق الشائعات حول تفاصيل طلاقهم، كما يحدث مع الفنانة ياسمين صبري بعد طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفاء عامر تنتقد إطلاق الشائعات حول طلاق ياسمين صبري

وأوضحت وفاء عامر خلال لقاء لها مع برنامج الراديو بيضحك في إحدى الإذاعات المصرية، أن حب الجمهور لأحد الفنانين يدفعهم لمحاولة معرفة كل شيء عنه.

وتابعت: "احنا بنحب النجم زيادة وبنبقى عايزين نعرف كل حاجة عنه، بس مش لازم نقول خدت كام مليار دا كلام فاضي، الناس بيسيبوا بعض باحترام".

وطالبت وفاء عامر بنوع من الرقابة على القنوات على موقع يوتيوب والتي تطلق الشائعات، قائلة: "يجب أن تشمل الرقابة قنوات يوتيوب، لأن بعض القنوات لديها مشاهدات بالملايين ويمكن أن تستغل بطريقة خاطئة، وبعضها يطلق شائعات فظيعة ممكن أن تضر مصر والعالم العربي".

وتابعت: "بعض القنوات تحقق الملايين لمجرد أنها تنشر بعض الفيديوهات التي تتحدث مثلا عن حصول شخص على سيارات أو أموال، وأنا لا أتحدث عن ياسمين صبري فقط".

وحول انضمامها إلى أسرة مسلسل الشادر مع الفنانة ياسمين صبري، أوضحت أنها تحبها على المستوى الشخصية، وأشادت بها قائلة: "بحب كواليسها وأدبها، بتحترم اللي أكبر منها وبنت لطيفة لا تتدخل فيما لا يخصها، وأنا غير محتاجة أتكلم عنها كويس عشان أشتغل في المسلسل".

يذكر أن ذلك لن يكون العمل الأول بين ياسمين صبري ووفاء عامر، فقد جمعهما من قبل 3 أعمال بدأت بمسلسل جبل الحلال مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ومسلسل شطرنج ومسلسل حكايتي الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2020 وكان أول بطولة مطلقة لـ ياسمين صبري

وردت وفاء عامر على رأيها في فكرة أداء ياسمين صبري لدور فتاة شعبية في مسلسل الشادر للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها تدعمها في هذه الخطوة: "هي متحمسة وتتمنى تقديم هذا الدور، وأنا أدعمها في هذه الخطوة، بس مش شرط أكون موجودة في المسلسل لو الدور مش هيكون قد إمكانياتي وطموحي ممكن أعتذر وأفضل داعمة لها".

مسلسل الشادر لـ ياسمين صبري

يذكر أن وفاء عامل من المقرر أن تشارك ياسمين صبري بطولة مسلسها القادم الشادر، المقرر بدء تصويره في شهر يونيو المقبل، ويعرض على إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل الشادر تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وتجسد ياسمين صبري فيه شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى، حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.