وفاء عامر تدافع عن محمد صلاح وتهاجم منتقديه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
وفاء عامر تدافع عن محمد صلاح وتهاجم منتقديه

دافعت الفنانة المصرية وفاء عامر عن مواطنها لاعب كرة القدم البارز، محمد صلاح، بعد الانتقادات العديدة التي وجهت له خلال الفترة الماضية، بسبب صمته وعدم حديثه أو إبداء تضامنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الأحداث في فلسطين وعملية "طوفان الأقصى". وذلك خلال كلمة ألقتها حول القضية الفلسطينية، في مؤتمر نقابة المهن التمثيلية المصرية لنصرة غزة.

وفاء عامر تدافع عن محمد صلاح

خلال كلمتها، قالت وفاء عامر: "بيتكلموا عن القضية الفلسطينية ومحمد صلاح، محمد صلاح كونه بيحقق انتصار في كرة القدم العالمية ده بيرفع اسم الوطن العربي: مصر وفلسطين وسوريا والعراق، ولو سمحتم محدش يجيب سيرة محمد صلاح تاني، انتوا مش عارفين هو بيعمل إيه". أضافت وفاء عامر مُعبرة عن دعمها للقضية الفلسطينية، قائلة: "أحب أقول لفلسطين اصبروا وصابروا".

كان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، قد دعا الفنانين إلى وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني، في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، لإدانة ممارسات إسرائيل تجاه المدنيين.

وقد شهدت الوقفة، حضور عشرات الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، وباسم سمرة، وجومانا مراد، ووفاء عامر، ولبلبة، ونرمين الفقي، وأنوشكا، ومحمد محمود، وأحمد بدير، وسلوى خطاب، وحمادة هلال، وعبد العزيز مخيون، والمخرج مجدي أحمد علي، ومها أحمد، ومجدي كامل، ورنا رئيس، وسماح أنور، وسيمون، ومحمد رياض، وغيرهم.

كان اللاعب  المصري محمد صلاح، قد تعرض لحالة من الهجوم بدأت من مواقع التواصل الاجتماعي وانتقلت إلى شاشات التلفاز، بعدما وجه له بعض الإعلاميين المصريين عدد من الانتقادات مطالبين له بالحديث عن ما تعرض له الفلسطينيون من أعمال وحشية خلال الأيام الماضية.

آخر هذه الانتقادات كانت من مواطنته الإعلامية ريهام سعيد التي شنت هجوماً عنيفاً عليه من خلال رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قالت خلالها: "بيعدي مواقف على الواحد لازم يقول الحقيقة. حصلت لي مشاكل كتير عشان بس قلت الحقيقة خسرت فلوس وإيمدج بس كسبت احترامي لنفسي". وأضافت موجهة حديثها لمحمد صلاح: "نصيحة من واحدة أكبر منك صدقني الرازق هو الله وأنت كنت فرصة كويسة أوي إن العالم يسمعنا. بصراحة كل اللي عملته إني قلت لابني محمد صلاح باد جاي ماتحبوش. خسارة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار