تفاصيل جديدة عن حالة رجاء الجداوي من مستشفى العزل وابنتها تعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020
تفاصيل جديدة عن حالة رجاء الجداوي من مستشفى العزل وابنتها تعلق

كشف دكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى العزل، تفاصيل جديدة عن حالة الفنانة رجاء الجداوي، التي أصيبت بفيروس كورونا مؤكداً على أن الحالة على وضعها منذ 3 أيام ولم يحدث بها أي تقدم أو تأخر.

ونفى محمد رضا،  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج، المساء مع قصواء، دخول الفنانة رجاء الجداوي،  في غيبوبة، مثلما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد نائب مدير مستشفى العزل على أن الفنانة التي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية تدرك جيداً المحيطين بها، ولم يحدث أي تعرض لها لانتكاسة خلال الأيام الماضية. قائلاً إن تحسن حالتها بيد الله وحده.

وانتقد محمد رضا ما يتردد من إشاعات حول حالة الفنانة رجاء الجداوي، قائلاً إن كل الأطباء المتابعين للحالة يقابلون هذه الإشاعات باستياء شديد.

ابنة رجاء الجداوي

من جانبها قالت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "مامي مازالت في الرعاية المركزة على نفس حالتها، ادعوا وأرجوكم لها ولكل مريض، وإن ربنا يرفع الوباء ده عن البشر أجمعين، ويخفف على كل مريض يا رب".

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وخلال الأيام الماضية أرسلت رجاء الجداوي رسالة صوتية إلى جمهورها قالت فيها: "الحمد لله أنا بتحسن، يمكن ببطء بس الحمد لله، هو بس نفسي شوية مش بقدر اتكلم كتير، نفسي قصير شوية، والحمد لله على كل شيء".

وأضافت: "الدولة عاملة مجهود عظيم، بس  يا ريت الناس تخاف عشان من خاف سلم، يا ريت يخافوا ويعرفوا إن الموضوع صعب، والعلاج مكلف أوي على الدولة، خلينا نفكر في بكرة نفكر في زيادة الحالات، ويمكن الدولة اقتصادياً ماتقدرش تلاقي علاج، من فضلكم خافوا، الموضوع صعب أوي أوي، شكراً لكل من سأل عني".

فنانات أصابهم فيروس كورونا

ولم تكن رجاء الجداوي هي الفنانة الوحيدة التي أصيبت بالفيروس، حيث تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وكانت آخر الفنانات اللواتي أصبن بفيروس كورونا هي الفنانة رحمة، وقبلها كانت الفنانة نهال نبيل، حيث أعلنت المطربة مي فاروق في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا متمنية لها الشفاء.