ذكرى ميلاد رجاء الجداوي تجدد أحزان النجوم وابنتها تنشر آخر احتفال لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
ذكرى ميلاد رجاء الجداوي تجدد أحزان النجوم وابنتها تنشر آخر احتفال لها

حرصت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي على إحياء ذكرى عيد ميلاد الراحلة، من خلال نشر فيديو آخر احتفال لها مع كتابة رسالة مؤثرة من القلب.

ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى عيد ميلاد والدتها

نشرت ابنة رجاء الجداوي فيديو لآخر احتفال لوالدتها بعيد ميلادها عام 2019، وكتبت لها رسالة من القلب تعايدها بها بطريقتها قائلة لها: " الله يرحمك يا مامي  .......النهارده  الساعه ١٢ كان زماني في حضنك مده طويييييييييله بعيد عليك وانت الي بتدعيلي وكانه عيد ميلادي انا  ويكون البيت كله في فرحه وبهجه علشان عيد ميلادك يا حبيبتي".

وأضافت ابنة رجاء الجداوي في رسالتها: "والصبح نصحي علي احلي ورد في الدنيا اعداد رهيبه من اسبات الورد من كل حباييك وبالليل كل حبايبك يكونوا معنا اهل واصحاب وجران ....وحشتيني يا امي اوي اوي بس اكيد انت في مكان احسن بكتير ربنا يسعدك  في اي  مكان انت فيه ويرحمك".


النجوم يحيون ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

حرص عدد من النجوم على إحياء ذكرى عيد ميلاد رجاء الجداوي، منهم الإعلامية بوسي شلبي التي نشرت صورة من أمام مدفن الراحلة وعلقت قائلة: "بكره عيد ميلاد حبيبتي الغالية رجاء وحشتيني يا غاليه عيد ميلادك كنتي بتجمعينا كلنا انشاء الله بكره نجتمع في الدعاء لك".

بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
كما نشرت بوسي شلبي في ذكرى ميلاد رجاء الجداوي، فيديو من العام الماضي للنجوم وهم يعايدون الراحلة في عيد ميلادها بأرق الكلمات والأماني.

إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
كذلك شاركت الفنانة إيمي سمير غانم في إحياء ذكرى ميلاد رجاء الجداوي، من خلال نشر صورة جمعتها بالراحلة ومعهما الفنانة بشرى ودرة والمذيعة هند رضا، واكتفت بالتعليق من خلال "إيموجي" قلب مكسور.

غادة رجب تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
أيضاً شاركت الفنانة غادة رجب في إحياء ذكرى ميلاد رجاء الجداوي، من خلال نشر صورة جمعتها بها وبصحبتهما النجمتين دلال عبد العزيز وميرفت أمين وعلقت قائلة: "بكره ٦/٩ عيد ميلاد الغالية رجاء الجداوي كل سنه وانتي في قلوبنا كل سنه وانتي موجوده معانا بروحك واخلاقك وطيبتك كل سنه وانتي حبيبتنا".


وفاة رجاء الجداوي

يذكر أن رجاء الجداوي رحلت عن عالمنا إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تمكن منها ولفظت أنفاسها الأخيرة يوم 5 يوليو الماضي في مستشفى العزل في الإسماعيلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار