هل أجبر أحمد السقا ابنه على الاعتذار إلى محمد رمضان بهذه الطريقة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
أحمد السقا وابنه ياسين ومحمد رمضان

تورط ياسين ابن الفنان أحمد السقا في تعليق كاد أن يفسد العلاقة بين والده وبين الفنان محمد رمضان، حيث كتب الأول على حسابه على انستقرام عن نجاح فيلم والده قائلاً: "الشقاوة صمت".

شاهدي أيضاً: فيديو لن تتخيلوا مهارة أحمد السقا في الرقص بالخيل    

بدأت الأمر عندما حاول ياسين ابن أحمد السقا أن يتغزل بالنجاح الكبير الذي حققه والده بفيلم "هبوط اضطراري"، من خلال صورة لموتوسيكل مكتوب عليه حروف كلمة "سقا"، ثم علق على الصورة المنشورة على حسابه قائلاً: "الشقاوة صمت".

ابن أحمد السقا يتغزل بنجاح فيلم والده هروب اضطراري
وعلى الرغم أن ابن أحمد السقا لم يذكر اسم محمد رمضان بأي شكل من الأشكال، إلا أن بعض متابعيه والمحبين للأخير، شعروا إنه يملح إلى نجمهم المفضل بتعليقه، وإنه يسخر من أن فيلم رمضان لم يحقق النجاح المطلوب.

وبعد وقت قليل، نشر ياسين ابن أحمد السقا من جديد صورة فيها توضيحاً لتعليقه الذي تم فهمه بشكل خاطئ، ليكتب: "أنا مبقلش من أي نجم تاني لأن كلهم نجوم كبار عليا.. والحمد لله على نجاح بابا و"هروب اضطراري.. ربنا يوفق الجميع".

ابن أحمد السقا يوضح تعليق الذي أثار ضجة
وألمح بعض المتابعين إلى إنه من الممكن أن يكون أحمد السقا هو من طلب من ابنه أن يوضح ما كتبه، خاصة وأن التعليقات جاءت مهاجمة له، معتبرين بأنه يقصد الشماتة في إيرادات فيلم "جواب اعتقال" لمحمد رمضان.

وكان محمد رمضان قد ذهب إلى منزل أحمد السقا في رمضان، لتهدئه الأوضاع بينهما بعد أن قيل أن العلاقة بينهما متوترة بسبب وجود فيلم كان يجمع بينهما وتم الاختلاف على تفاصيله.

يذكر أن فيلم "هروب اضطراري" الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا مع عدد من الفنانين المصريين تصدر إيرادات أفلام العيد.