تفاصيل عودة عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير بطلا طائر الرفراف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
تفاصيل عودة عفراء ساراتش أوغلو و مارت رمضان ديمير بطلا طائر الرفراف

بالرغم من انتشار أخبار انفصالهم مؤخراً، إلا أن الثنائي عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير ما زالا يعيشان قصة حب، حيث زعمت الصحافة التركية أن الثنائي انفصال بسبب خيانة مارت رمضان لعفراء، وإلا أن الصحافة التركية تؤكد على عودة الأمور إلى مجاريها بعد الصلح بينهم.

عودة علاقة الحب بين أبطال مسلسل الطائر الرفراف

ارتبط الكثير من الجماهير التركية والعربية بالثنائي بطلا مسلسل طائر الرفراف، عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، حيث شكل انفصالهم حزناً كبير بين جمهور السوشيال ميديا، وبدأت الأسئلة حول مصير الجزء الثاني، وكيف تجمعهم قصة حب ومشاهد رومانسية بعد انفصالهم.

تفاصيل عودة عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير بطلا طائر الرفراف

مارت رمضان ديمير يعتذر من عفراء ساراتش

ليخرج الصحفي التركي بلال أرمزكان خلال إطلالته في برنامج "بياز ماغازين"، بإعلان الصلح بين عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، بعد اعتذار الأخير لها، حيث أكد قائلاً: "يوم أمس تواصلت مع الثنائي، واكتشفت أنهما تصالحا".

وتابع قائلاً: "بالأمس تواصل مارت مع عفراء واعتذر ، وسيجتمعان قريبا في ديسمبر"، مضيفا "بالأمس ذهب وأخذ عفراء من منزلها وتمّ رؤيتهما معًا في نفس السيارة بإحدى شوارع تركيا".

وختم حديثه: "العلاقة مستمرة بين الثنائي لأن منزل مارت يقع أيضا في جيهانجير، وشوهدا وهما يسيران جنبا إلى جنب".

بداية قصة الحب بين أبطال مسلسل طائر الرفراف

بدأت علاقة الحب بين عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير، منذ بدء تصوير الجزء الأول من مسلسل طائر الرفراف، حيث كانت عفراء في علاقة غرامية عمرها 4 سنوات مع شريكها السابق الممثل مارت يازجي أوغلو في مسلسل عشق 101.

وتداولت الصحافة التركية أن السبب في انفصال الثنائي هو علاقة الحب بين عفراء وميرت رمضان، حيث يعتقد أنها انفصلت عن ميرت يازجي بسبب ارتباطها عافيا بشريكها الجديد في مسلسل طائر الرفراف.

تفاصيل عودة عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير بطلا طائر الرفراف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار