مارت يازجي يتحدث عن سبب انفصاله عن عفراء ساراتش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
مارت يازجي يتحدث عن سبب انفصاله عن عفراء ساراتش

أثار خبر انفصال الثنائي التركي مارت يازجي أوغلوا والممثلة التركية عفراء ساراتش الجدل بين المتابعين في تركيا والسبب هو عدم إبداء سبب الانفصال من الطرفين وأن ذلك الأمر حدث بشكل مفاجئ.

حقيقة انفصال مارت يازجي وعفراء ساراتش

وأعلن الثنائي خبر انفصالها بقناعة تامة دون إبداء أسباب، لكن كثرت الشائعات حول سبب انفصالهما فبعض الأخبار ذكرت أن سبب الانفصال هو خيانة مارت يازجي لصديقته عفراء، والبعض الآخر أرجح أن السبب هو تقرب الممثلة عفراء من صديقها في مسلسل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير، وأن هذا التقرب أزعج يازجي كثيراً مما دفعه للانفصال عن عفراء.

وبسبب الشائعات الكثيرة التي خرجت بعد خبر انفصال الثنائي التركي خرج مارت يازجي عن صمته حينما سألته الصحافة التركية عن سبب الانفصال.

حيث سأله الصحفي إذا كان الانفصال بسبب تقرب عفراء ساراتش من صديقها مارت رمضان ليجيبه يازجي قائلاً: "هل تصدقون هذا الأمر؟ بالطبع لا، لم ننفصل لهذا السبب".

وتابع مارت قوله: "كانت علاقة عادية عشناها نحن الثنائي وانتهت، وأساساً مارت هو صديقنا ولا يوجد أي شيء كما يظن الناس فعلاقتنا لم تنجح معاً فانفصلنا".

عفراء في طائر الرفراف

وظهر التقارب الشديد من قبل مارت رمضان ناحية النجمة عفراء وذلك بعد أن حضر الثنائي الاحتفالية الخاصة لطاقم عمل مسلسل طائر الرفراف بعد حفل توزيع جوائز في تركيا وتم فيها تكريم العمل.

وكان بسبب هذا التقرب الشديد الذي بدا واضحا على الثنائي مارت رمضان وعفراء انزعج "كوبلاي أكا" وهو الصديق المقرب من مارت يازجي أوغلوا وتشاجر مع مارت رمضان في المطعم الذي احتفل طاقم العمل فيه ووجه له رسالة حادة حيث قال له: "كل واحد يجب أن يلتزم حدوده".

وبعد أسابيع قليلة من هذا الشجار أعلنت النجمة التركية عفراء انفصالها عن حبيبها النجم مارت يازجي، الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أن سبب الانفصال هو وجود علاقة بين مارت رمضان وعفراء بعد عملهم سويا في المسلسل الشهير طائر الرفراف.

وفي وقت سابق، قال مارت رمضان على الشجار الذي حدث معه من قبل كوبلاي وقال إن ما حدث لم يكن موجهاً له وأكد أن ما قاله كوبلاي لم يكن وجها لوجه خلال السهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار