أجمل إطلالات عفراء أوغلو في مسلسل الطائر الرفراف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يناير 2024
أجمل إطلالات عفراء أوغلو في مسلسل الطائر الرفراف

يواصل المسلسل التركي الطائر الرفراف، عرض حلقاته خلال عام 2024، حيث حصد إعجاب الكثير من محبي الدراما التركية خاصة في الوطن العربي، إلا أن إطلالات بطلة المسلسل عفراء أوغلو حازت على إعجاب الكثيرات لأناقتها وإطلالاتها المميزة، والتي تنوعت ما بين إطلالات الكلاسيك والكاجوال. وفيما يلي نقدم لكِ أجمل إطلالات عفراء خلال المسلسل.

إطلالات عفراء أوغلو

ظهرت عفراء بإطلالات أنيقة أبرزت رشاقة قوامها وجمالها الطبيعي، ومن بين إطلالاتها المميزة ظهورها بفستان زفاف خلال مشهد زواج سيران وفريد، والذي تميز ببساطته وقد نسقت معه تاجاً بسيط ولمسات مكياج أبرزت ملامحها، كما نسقت عفراء إطلالاتها الشتوية ضمن أحداث المسلسل بطريقة لفتت الأنظار، حيث ظهرت بملابس متناسقة الألوان. ومن ضمن إطلالاتها المميزة ظهورها ببدلة أنيقة قصيرة مع حذاء برقبة عالية.

اعتمدت عفراء أوغلو تسريحات مميزة وبسيطة، تنوعت ما بين ترك شعرها منسدلا على كتفيها، أو ملموماً للوراء مع غرّة على جانبي وجهها.

مسلسل الطائر الرفراف

استطاعت الفنانة عفراء أوغلو أن تخطف الأنظار بإطلالاتها المختلفة في المسلسل بجميع حلقاته، والتي بدأت مع الحلقات الأولى لعرض المسلسل، حيث تألقت عفراء في شخصية "سيران" القادمة من عنتاب، لتتزوج فريد الفتى المدلل لأسرته التي تعتبر من أشهر وأكبر وأغنى الأسر في إسطنبول. وسرعان ما تتغير سيران مع مرور الأحداث وتصاعدها.

عفراء أوغلو

يعتبر مسلسل الطائر الرفراف البطولة الأولى المطلقة والأشهر للفنانة التركية عفراء أوغلو البالغة من العمر 26 عاماً، حيث كان انطلاقها من مسلسل "فضيلة وبناتها"، الذي تم إنتاجه عام 2017، وكانت شخصيتها فتاة في الثانوية العامة تعاني من فقر عائلتها الشديد وبسبب ضعف شخصيتها وطمع والدتها تتزوج رجل في سن والدها ويدور الصراع بينها وبين أبناء الرجل. كما شاركها في البطولة كل من تشاغلار أرطغرل، ودينيز بايسال، وألب نافروز.

بعد الشهرة التي اكتسبتها من مسلسل "الطائر الرفراف" استطاعت عفراء أن تحصل على العديد من الجوائز من أهمها جوائز تركيا للشباب لأفضل ممثلة مساعدة، وجوائز الفراشة الذهبية الخامسة والأربعين.

انفصال عفراء أوغلو ومارت يازجي

أعلنت الفنانة التركية عفراء أوغلو انفصالها في وقت سابق عن الفنان التركي مارت يازجي، وذلك بعد علاقة حب بينهما استمرت لمدة 4 سنوات، والتي كان يحبها ويتابعها الجمهور، ويتنظر العديد من محبيهما إعلان الزواج، لتظهر عفراء وتفاجئ الجمهور بانفصالها عن يازجي، يأتي ذلك بعد بدء عرض مسلسلها "الطائر الرفراف"، وبعد بدء انتشار الشائعات التي تؤكد وجود علاقة حب تجمعها بمن يشاركها البطولة مارت رمضان، حيث أعلنت انفصالها عن يازجي من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وأكدت على استمرار علاقة الصداقة بينهما، رغم الانفصال ولكن كل شخص يكن للآخر الاحترام والمودة.

وفي وقت سابق كانت عفراء أوغلو قد نفت الشائعات والأخبار المتداولة حول وجود علاقة حب تجمع بينها وبين الفنان مارت رمضان، مؤكدة على أنه مجرد صديق لها فقط ويشاركها البطولة في مسلسلهما الحالي الطائر الرفراف، موضحة أنهما التقيا في عطلتهما في إزمير مع وجود أصدقاء مشتركين معهما. 

يذكر أن الفنانة التركية عفراء أوغلو استطاعت أن تخطف الأنظار، عقب أحدث ظهور لها بعد تغييرها للستايلست الخاصة بها، وهو ما لاحظه الجمهور في إطلالاتها خلال الفترة الأخيرة، وتحدث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل إطلالات عفراء في "الطائر الرفراف" استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار