عفراء أوغلو تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل الطائر الرفراف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
عفراء أوغلو تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل الطائر الرفراف

حصلت الفنانة التركية، عفراء ساراتش أوغلو، على جائزتي "أفضل ممثلة" و"أفضل ثنائي مسلسل تلفزيوني" في حفل أقيم في جامعة أوكان، ولم يحضر مارت رمضان ديمير الحفل وتسلمت هي الجائزة بمفردها.

تفاصيل حصول عفراء ساراتش أوغلو على جائزة من الجامعة 

حصلت عفراء على جائزة "أفضل مسلسل تلفزيوني"، وقالت أثناء تسلمها للجوائز: "شكراً لكم لأنكم رأيتم أننا نستحق هذه الجائزة، أخذ جائزة من الجامعة هي سعادة مختلفة بالنسبة لي، من حسن الحظ أنكم موجودون، لقد شعرت بالفخر كثيراً شكراً لكم كثيراً لحسن الحظ أنكم موجودون مجدداً".

عفراء أوغلو تحصل على جائزة بسبب دورها في الطائر الرفراف

فيما وجهت الصحافة التركية العديد من الأسئلة للفنانة التركية، حيث جاءت أحد الأسئلة، "كيف كانت فترة جامعتك؟"، في البداية تفاجأت عفراء من السؤال بسبب عدم استكمالها لدراستها الجامعية، وردت: "ما الفائدة الآن من السؤال؟"، موضحة أنها كانت طالبة متفوقة، وأجلت الدراسة بسبب مسلسل "الطائر الرفراف" ثم ستستأنف الدراسة مرة أخرى بعد انتهاء الموسم الثالث من العمل.

كما قالت أثناء التصريحات الصحفية التي أدلت بها على هامش التكريم إنها سترتاح قليلاً بعد انتهاء مسلسل "الطائر الرفراف"، وعن سعادتها بعد التكريم فقالت إنها فخورة كثيراً بنفسها.

من جانبها ردت والدتها على الانتقادات الموجهة لحياتها الدراسية، حيث ذكرت والدتها لطفية أيفاجيك أوغلو، وهي من أكبر الداعمين لها، أن ابنتها أساءت فهم سؤال المراسل في البداية وقالت إن ابنتها درست لمدة عام وكانت ناجحة جداً، مؤكدة على أن ابنتها تريد استكمال دراستها وإنهائها على أي حال، ولكن لم تتح لها الفرصة لأنها كانت تقوم بتصوير المسلسل، كما أن لغتها الإنجليزية جيدة جداً، حيث إنها كانت تدرس بالفعل اللغة الإنجليزية والأدب المقارن بجامعة إسكي شهير عثمان غازي.

يُذكر أن مسلسل "الطائر الرفراف" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة التركية عفراء سارتش أوغلو، حيث تقوم بدور سيران، ويشاركها في البطولة مارت رمضان ديمير، الذي يقوم بدور فريد، واستطاع الثنائي جذب انتباه الجمهور خلال فترة عرض العمل بموسميه، حيث ما زال يُعرض حتى الآن.

يشارك في البطولة أيضاً جولسين سانتير غلو،الفنان شيتين تيكندور، بيريل بوزام، إرسين أريتشي، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد باريس جونجر، أيكين أكشاي، ليلى أوسلو أوتر،  جاغري تشام، ومن قصة جولسيرين بوداي جولو، ومن إخراج بورجو ألبتكين وألبتكين بوزكورت.

تدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي، ويحكي قصة سيران التي تقوم بدورها عفراء القادمة من عنتاب لإسطنبول حتى تتزوج من فريد الذي يقوم بدوره الفنان مارت رمضان ديمير، فيما تدور الأحداث حول الأموال والعلاقات غير المستقرة والتربية غير الإيجابية من الآباء للأبناء وما يترتب عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار