مارت رمضان ديمير يرد على أنباء انفصاله عن عفراء أوغلو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
مارت رمضان ديمير يرد على أنباء انفصاله عن عفراء أوغلو

طاردت الصحافة التركية مارت رمضان ديمير حتى الساعة 4 ونصف فجراً أمس، من أجل سؤاله حول انفصاله عن عفراء ساراتش أوغلو، حتى رؤيته يخرج من مكان في جيهانجير، والذي انتشر الخبر بشكل أوسع الأسبوع السابق على السوشيال ميديا.

انفصال عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير

ورغم تأكيد الصحافة التركية قبل أيام قليلة على انفصال عفراء ومارت، حسب وجود مزاعم عن خيانة مارت لعفراء، لتعود مرة أخرى إلى وجود قصة حب ما زالت مستمرة بين نجمي "طائر الرفراف"، حيث أكدت الأخبار المتداولة منذ أيام عودة الأمور إلى مجاريها، الصلح بينهما.

حيث أجاب مارت على سؤال أحد الصحفيين عن علاقته بعفراء ساراتش أوغلو، وهل انفصلوا أم لا، ليرد ويقول:" لا تسأل يا أخي! ثم إن هذا ليس الوقت المناسب".

واستمر ميرت رمضان ديمير بالامتناع عن الإجابة حول علاقته بشريكته في مسلسل "طائر الرفراف"، وبعد إصرار الصحافيين على مارت أجاب: "لا تسأل ، دعنا نتحدث وقتا آخر.. ليلة سعيدة ، مرة أخرى..هيا".

ميرت رمضان ديمير يعتذر من عفراء ساراتش

يخرج الصحفي التركي بلال أرمزكان خلال إطلالته في برنامج "بياز ماغازين"، بإعلان الصلح بين عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، بعد اعتذار الأخير لها، حيث أكد قائلاً: "يوم أمس تواصلت مع الثنائي، واكتشفت أنهما تصالحا".

وتابع قائلاً: "بالأمس تواصل مارت مع عفراء واعتذر ، وسيجتمعان قريبا في ديسمبر"، مضيفا "بالأمس ذهب وأخذ عفراء من منزلها وتمّ رؤيتهما معًا في نفس السيارة بواحدة من شوارع تركيا".

وختم حديثه: "العلاقة مستمرة بين الثنائي لأن منزل مارت يقع أيضا في جيهانجير، وشوهدا وهما يسيران جنبا إلى جنب".

قصة حب عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير

وكانت الصحافة التركية تتحدث مؤخراً عن الثنائي الأبرز وهم عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير، والذي قاما ببطولة المسلسل التلفزيوني الطائر الرفراف.

حيث بدأت قصة الحب بينهم منذ اليوم الأول الذي ظهر فيه معاً على شاشات التليفزيون التركي، إلا أنهم كانوا في البداية صديقين مقربين، ونفى كلاً منهم وجود علاقة بينهم.

ولكن بعد انفصال عفراء ساراتش أوغلو وميرت يازجي أوغلو، بدأت تظهر الكثير من الأخبار والشكوك حول وجود علاقة حب تجمع بين عفراء ساراتش وميرت رمضان، وليتم التأكد من الخبر بعد مرور الوقت، واليوم يتم إعلان بعض الشكوك والأخبار حول انفصال الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار