ملابس عمل شتوية احترافية للحفاظ على مظهرك رائعاً في الطقس البارد

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
ملابس عمل شتوية احترافية للحفاظ على مظهرك رائعاً في الطقس البارد

قد يكون الاستعداد للعمل في الشتاء أصعب من المواسم الأخرى، قد يكون الجو بارداً بالخارج ولكنه دافئ أثناء تنقلاتك، ربما يكون مكتبك مزوداً بتكييف هواء أو تحتاجين إلى أحذية للطقس الزلق ولكن تحتاجين إلى أحذية عند الذهاب إلى العمل، إذن، مع كل ذلك، كيف يمكنك تنسيق ملابس العمل الشتوية التي تناسبك، سواء كنتِ تعملين من المنزل أو المكتب؟ سنساعدك في إنشاء خزانة ملابس تحتوي على ملابس عمل شتوية رائعة.

نصائح لتنسيق ملابس العمل الشتوية

قبل أن ننظر إلى بعض ملابس العمل الشتوية المحددة، دعينا نفكر في ما تحتاجين إلى التفكير فيه عند وضع مظهرك الاحترافي في الطقس البارد معاً:

  • تنسيق طبقات من الملابس: يعد التنسيق أمراً أساسياً لمعظم الأزياء، إما لإضافة الاهتمام أو لإضفاء مظهر جذاب، لكن بالنسبة لملابس العمل الشتوية، فهي أكثر أهمية، سترغبين في البقاء دافئة أثناء تنقلاتك والحصول على شيء يمكنك الانزلاق عليه إذا أصبح مكيف الهواء بارداً جداً.
  • الأحذية المسطحة: إذا كنت ترغبين في ارتداء أحذية شتوية غير قابلة للانزلاق في رحلتك إلى المكتب، لكنكِ تفضلين ارتداء أحذية أنيقة عندما تصل إلى هناك، يمكن أن يكون زوج من الأحذية المسطحة ذات النعال المكنزة.

  • ملابس محبوكة: في حين أن الملابس المحبوكة يمكن أن تكون غير رسمية ومترهلة، مما يجعلها مناسبة تماماً لبناطيل الجينز الخاصة بكِ، إلا أنها يمكن أن تكون أيضاً ذكية جداً، إذا اخترتِ الملابس المحبوكة المناسبة، ابحثِ عن الجاكيتات أو السترات أو السترات الصوفية المهيكلة.

  • نسقي ملابسك بحسب الوقت: خلال فصل الشتاء، قد يكون لديكِ عشاء أو أحداث أو حفلات للذهاب بعد العمل، في هذه الحالة، يمكنك ارتداء فستان وتبديل سترتك وحذائك وإكسسواراتك ببساطة لتغيير مظهرك من احترافي إلى جاهز للسهرات.

ملابس العمل الشتوية

الآن، دعينا ننتقل إلى بعض الملابس والأحذية والإكسسوارات المحددة التي يمكنك ارتداؤها للعمل هذا الشتاء:

البلوزات

عندما يتعلق الأمر بالقمصان والبلوزات للعمل، سترغبين في البحث عن موديلات بأكمام طويلة للحفاظ على دفء ذراعيك في الطقس البارد. يمكنك التفكير في إضافة لون مشرق من الألوان خلال أيام الشتاء الكئيبة.

سترة بليزر

بالنسبة للسترات الصوفية الخاصة بكِ، فإن السترة البليزر هي دائماً خيار كلاسيكي ومهني، يمكنك ارتداء القميص الأبيض من الأعلى تحته، ابحثِ أيضاً عن البلوزات ذات الياقة العالية والسترات الصوفية والأنماط ذات الحزام.

الجاكيتات والمعاطف 

ستحتاجين إلى معطفك في تنقلاتك اليومية، بالإضافة إلى ذلك، فإن الجاكيتات تكون دائماً في متناول يديكِ عندما تريدن إضافة بعض الدفء الإضافي إلى إطلالة المكتب، أو إذا كنتِ تريدين أن تبدي بمظهر احترافي للاجتماعات.

البناطيل والجينز

تعتبر السراويل والجينز خيارا أنيقاً وعملياً في الطقس البارد مع تصميمات بأرجل عريضة أنيقة وعصرية أوزالسراويل الضيقة أو النحيلة هي أيضاً خيار جيد لأنه يمكنك وضعها في أحذية البوت.

الفساتين والتنانير

بالطبع، ليس عليكِ الالتزام بالسراويل الشتوية، يمكن أن تكون الفساتين والتنانير خياراً رائعاً إذا كنتِ تريدين الذهاب من النهار إلى الليل، فقط أضيفي بعض الجوارب غير الشفافة للتأكد من أنكِ تحافظين على الدفء، يمكنك أيضاً اختيار فساتين السترات وستعمل الفساتين القصيرة بشكل جيد على الجينز الضيق أو الجوارب.


الأحذية

الأحذية Pumps الخيار الكلاسيكي لأحذية العمل، قد ترغبين أيضاً في حذاء مسطح ومريح.

الإكسسوارات

أضيفي وشاحاً إلى ملابس العمل الشتوية لتجيمع الألوان التي تختارينها معاً، مع الحفاظ على دفء رقبتك، سترغب في حقائب عملية وأنيقة يمكنك حمل احتياجاتك الأساسية فيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار