تفاصيل مثيرة في دور رامي مالك في فيلم No Time To Die

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
تفاصيل مثيرة في دور رامي مالك في فيلم No Time To Die

كشف فريق عمل فيلم No Time To Die "لا وقت للموت"، عن التفاصيل الأولى وملامح دور الفنان المصري، رامي مالك، في الفيلم المنتظر عرضه في دور العرض السينمائي حول العالم، وذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات التي قاربت عامين بسبب جائحة كورونا.

إذ تعرض فيلم «No Time To Die» لسلسلة من التأجيلات، أولها بسبب تغيير إصابة بطله دانيال كريج، والثانية بسبب تغيير المخرج، حتى تم الاستقرار على كاري جوجي فوكوناج لإخراجه، بينما جاءت أزمة كورونا لتكون وراء تأجيل آخر.

ويشارك في بطولة فيلم «No Time To Die» أمام النجم دانيال كريج، الممثل من أصول مصرية رامي مالك، والذي يؤدي ضمن أحداث الفيلم، شخصية الشرير الذي يواجه العميل «جيمس بوند»، والذي يقوم بدوره كريج.

ويعتبر No Time to Die، هو الفيلم الأخير لدانيال كريج بشخصية جيمس بوند، وكان قد خاض دانييل سلسلة جيمس بوند منذ عام 2008 مع Quantum of Solace.

ويعد فيلم "لا وقت للموت – No Time To Die" هو رقم الـ 25 في سلسلة أفلام جيمس بوند، حيث يجسد آخر شخصياته الممثل دانييل كريغ، الذي بدأ في تجسيد شخصيته منذ 2006، إلا أنه أعلن أن الجزء الجديد سيكون آخر مرة لتجسيده لشخصية جيمس بوند.

موعد عرض فيلم No Time to Die:

فيلم No Time to Die من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، وهو بطولة دانيال كريج، رامي مالك، ليا سيدو، بن ويشاو، نعومي هاريس، جيفري رايت، رالف فاينز. 

وسيعرض فيلم No Time to Die في قاعة رويال الملكية بلندن، وسيطرح في المملكة المتحدة رسميا يوم 30 سبتمبر/أيلول الجاري، كما سيطرح في أمريكا يوم 8  أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

حيث قررت الشركات المنتجة لفيلمي  Dune و No Time to Die طرحهما للعرض في السينمات الصينية بعد فترة انقطاع عن طرح الأفلام العالمية في هذا السوق الهام.

وسيتم عرض الفيلمين بصورة متتالية في باقي الدول، تبدأ يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول، بطرح فيلم Dune بالتوازي مع السينمات العالمية ومنصة HBO MAX، ثم طرح فيلم No Time to Die يوم 29 أكتوبر/تشرين الثاني بعد ثلاثة أسابيع من عرضه في السينمات الأمريكية. 

واجتاز الفيلمين الرقابة الصينية، بعد وقت طويل من تأجيلهما، ويعد طرحهما في هذا السوق السينمائي الهام خبرا سعيدا لصناعهما لأنه ينذر بتحقيق أرقام إيرادات عالية بعد التخوفات السابقة بسبب تأثير جائحة كورونا. 

يشارك الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك في No Time To Die ويلعب دور الشرير الذي يواجه جيمس بوند، كما المعتاد في أجزاء سلسلة الأفلام البوليسية الشهيرة.

رامي مالك عالم مهووس بالهندسة الوراثية:

بالرغم من التكتم المفروض على حبكة الفيلم، إلا أنه تم الكشف عن تفاصيل أولية متعلقة بالشخصيات وفقا لما نشره موقع «سكرين رانت».

ويقوم رامي مالك، بدور عالم مجنون بالهندسة الوراثية، مشوه الوجه، ويستطيع استنساخ الكائنات الحية، يدعى «لوسيفر سافين»، يسعى إلى تدمير العميل «007»، وينجح في جعله جزءا من خطته لتحقيق أهدافه الشريرة عندما يقوم باستنساخ «جيمس بوند» نفسه.

وكشفت ديبي ماكويليامز، المسئولة عن اختيار الممثلين في فيلم «No Time To Die»، أنها واجهت صعوبة في الحصول على موافقة رامي مالك للمشاركة في الفيلم، وهو ما دفعها إلى حضور عرض فيلم «Bohemian Rhapsody» الذي كان متواجدا فيه برفقة أسرته، قائلة: «مرة أخرى كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب، ذهبت إلى عرض الفيلم الذي كان موجودًا فيه، ولم يكن لديه أي فكرة عن محاولتنا للتواصل معه».

تفاصيل مثيرة في دور رامي مالك في فيلم No Time To Die

وأوضحت ماكويليامز، أن المشكلة لم تكن معه ولكنها كانت مع الوكالة التي تقوم بتمثيله، قائلة: «لقد قضيت وقتًا غريبًا جدًا في محاولة إدخال رامي مالك إلى تجارب الأداء، ومع كل الاحترام لممثليه إلا أنهم لم يستجيبوا عندما أخبرتهم أننا قد نرغب في مقابلة مالك حول الدور، كل شخص في فيلم بوند يجب أن يأتي وأن يقابله الجميع أولاً».

وأشارت الـ «كاست دايركتور» للفيلم، إلى أن الأمور مع رامي مالك سارت بعد ذلك بسلاسة حيث حضر إلى المقابلة في اليوم التالي، وتم بعدها التعاقد على الفيلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار