موعد جنازة دلال عبدالعزيز: رامي رضوان يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
موعد جنازة دلال عبدالعزيز: رامي رضوان يكشف التفاصيل

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن موعد جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز التي توفت اليوم بعد صراع لمدة 100 يوم مع مضاعفات فيروس كورونا.

موعد جنازة دلال عبدالعزيز

وأوضح رامي رضوان أن صلاة جنازة دلال عبدالعزيز من المقرر أن تقام غداً، متابعاً:"صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، نسألكم الفاتحة والدعاء".

وحرص عدد كبير من النجوم على نعي دلال عبدالعزيز التي رحلت عن عمر يناهز 61 عاماً بعد شهرين ونصف من وفاة زوجها سمير غانم.

ونعى الفنان محمد هنيدي الراحلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة لها قائلاً:"البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب".

ومن جهته دعا عمرو دياب للفنانة دلال عبدالعزيز بالرحمة، وكتب عبر حسابه على تويتر: "خالص عزائى لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان"

وعبر حسن الرداد عن حزنه الشديد لرحيل والدة زوجته قائلا: والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة".

وتابع: "عايز أقولك إنك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة".

وفاة دلال عبدالعزيز

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا "كوفيد-19".

ونعى رامي رضوان، الفنانة دلال عبدالعزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:"أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وأصيبت دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا منذ أكثر من 3 أشهر ففي 30 أبريل الماضي أعلن رامي رضوان نقلها للمستشفى بصحبة زوجها الفنان سمير غانم، نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا.

 ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز، حتى وفاتها اليوم  بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى

وبشكل يومي  كانت تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار