علا رامي تعود بتصريحات مثيرة بعد غياب طويل عن الشاشة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
علا رامي تعود بتصريحات مثيرة بعد غياب طويل عن الشاشة

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والمشهد الإعلامي، عادت الفنانة المصرية، علا رامي، بجملة تصريحات مثيرة، تحدثت فيها عن زيجاتها وأعمالها وموقفها من أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز"، وغيرها من التصريحات التي أحدثت حالة من الجدل، وجعلت اسمها بين الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "غوغل".

جدير بالذكر أن علا رامي تشارك حاليا في بطولة مسلسل مكون من 10 حلقات مع منصة شاهد vip، إخراج خالد مرعي، من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، ويحمل اسم "البيت بيتي"، وهو رعب كوميدي.

علا رامي تعود بتصريحات مثيرة بعد غياب طويل عن الشاشة

علا رامي تشكف اللحظات الأخيرة في عمر حسين الإمام:

قالت الفنانة علا رامي إن علاقتها بالفنان الراحل حسين الإمام كانت قوية، فهو زوج شقيقتها الفنانة سحر رامي، لافتة إلى أن أخر لقاء لها معه كان قبل وفاته بأسبوع.

وعن اللحظات الأخيرة في حياته، أكدت في لقاء لها مع برنامج "كلام الناس المعروض على قناة MBC مصر، أنها لم ترها، ولكن شقيقتها سحر حكت لها، إذ وقع الأمر فجأة بسبب هبوط حاد في القلب، مضيفة "كان حسين الإمام يأخذ دش، وبعد خروجه من الحمام نده عليها (تعالي الحقي)"، لافتة إلى أنه لم يستطع التنفس وشهق أكثر من مرة وتوفي في نفس اللحظة.

علا رامي تروي تفاصيل أزمتها المالية:

كشفت الفنانة علا رامي، عن مرورها بأزمة مادية، أجبرتها على بيع ما تمتلكه من مصوغات ذهبية كانت تدخرها للأوقات الصعبة، بسبب ندرة الأعمال الفنية المعروضة عليها، مشيرة إلى إنها لا تمتلك إلا موهبتها كممثلة، وليست سيدة أعمال، ورفضت اللجوء للمنتجين والمخرجين بحثا عن فرصة عمل.

وتحدثت الفنانة علا رامي، الجمعة، عن تفاصيل مرورها بأزمة مادية، مشيرة إلى أنها اضطرت لأن تبيع الذهب الذي كانت تمتلكه.

وقالت علا رامي خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس»: «مريت بأزمة مالية في الفترة الأخيرة، واضطررت أن أبيع شوية الدهب، لأن موهبتي هي التمثيل فقط، وأنا لست سيدة أعمال وبالتالي لن أستطيع العمل في أي مجال آخر، فقررت بيع الدهب وعمل وديعة في البنك».

وأضافت: «أي حد في الدنيا ممكن يمر بأزمة مالية، وتوقعت مروري بالأزمة، ولكن الحمد لله أنها جاءت بعد فترة كبيرة، ومتصلتش بأي منتج أو مخرج لطلب العمل مجددا؛ لأن دا رزق من ربنا».

وأشارت إلى أنها لا تخاف من "غدر الزمن"، وقالت المهم الستر والصحة وراحة البال والرضا، وأكدت رفضها اقتراض مبالغ مالية قائلة: مفيش عشم في حد علشان يسلفني فلوس.

علا رامي تعود بتصريحات مثيرة بعد غياب طويل عن الشاشة

رد فعل ابن علا رامي على قبلة عادل إمام:

علقت علا رامي على الصورة التي أقتصت لها من فيلم «حنفي الأبهة» لقبلة بينها وبين عادل إمام، قائلة: «عانيت كثيرًا من كلام الناس بس مابقتش أسمع خلاص.. كلامهم في الهوا».

وعن رد فعل ابنها بكتابة منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإعلان فخره بوالدته رغم حملة تشويهها، قالت علا رامي، خلال لقاء ببرنامج «كلام الناس»، المذاع على شاشة قناة «MBC مصر»، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، اليوم الجمعة: «فرحت برد فعل ابني بعد مشهدي أمام عادل إمام في حنفي الأبهة».

تعليق على رامي على فيلم أصحاب ولا أعز:

كما علقت علا رامي خلال حوارها بالبرنامج، على الانتقادات التي تعرضت لها منى زكي مؤخرًا بعد فيلم «أصحاب ولا أعز»، قائلة: «أعجبت برأي زميلتي رانيا محمود ياسين عن فيلم أصحاب ولا أعز، لأني أعتقد أن الهجوم على الفيلم بسبب صدمة الجمهور في الفنانة منى زكي.. هي ماعملتش حاجة غلط».

وتابعت علا رامي: «الجمهور اعتاد على أدوار منى زكي التي تظهر بها وهي فتاة لطيفة أو الأعمال الاجتماعية، ولكنه فوجئ بعد طرح الفيلم بدور مختلف».

علا رامي تعود بتصريحات مثيرة بعد غياب طويل عن الشاشة

علا رامي تروي قصة طلاقها من أبو الليف:

وكشفت علا كواليس طلاقها من المطرب الشعبي أبو الليف مؤكدة إنه طلقها بعدما عرف الطريق إلى الشهرة وإنها لم تطلب الطلاق بسبب ظروفه المادية السيئة كما قيل سابقا، وقالت: تعرفت على أبوالليف منذ فترة طويلة، لأنه كان يدرس في معهد قريب من المعهد الذي أدرس به، وتقابلنا في العديد من المرات ونشأت بيننا قصة حب.

وكشفت علا رامي خلال حوارها بالبرنامج، عن رأيها في زواجها من الفنان الشعبي أبو الليف، ومن ثم الانفصال منذ فترة، قائلة: «بعد جوازي من أبو الليف اكتشفت أن الجواز الناجح لازم يبقى بين اثنين من نفس البيئة».

وأضافت علا: "وقت انفصالنا كان أبوالليف في بداية شهرته وأنا كنت مشهورة من فترة، وبعد شهرته بدأت الأعمال تنهال عليه وانشغل عني بالحفلات وشعرت أنني غير موجودة في حياته".

وتابعت: "حاولت الحديث معه بسبب بعده عني، ولكنه قالي إن طلاقنا هو الحل، وأنا انجرحت أكيد، والمواقف دي بتحصل كتير في المجتمع، واعتقدت أن المفروض نطلع ونكبر سوا".

واختتمت قائلة: "أنا قفلت حياتي وقررت عدم تكوين أي صداقات جديدة، وتقدم لي العديد من الرجال للزواج بي ولكني رفضت؛ لأني أحب الحرية وأنزعج من التحكم والغيرة".

وتابعت علا رامي: «مش هاتجوز تاني عاوزة أكمل حياتي براحتي وبمزاجي لا حد يقولي روحتي ولا جيتي كفاية كده، التحكمات مش حلوة، بعد انفصالي عن أبو الليف تقدم لي الكثير من العرسان ولكني رفضت وانفصالي عن أبو الليف يرجع للتحكمات الكثيرة».

علا رامي تعود بتصريحات مثيرة بعد غياب طويل عن الشاشة

علا رامي تتحدث عن مسلسل رأفت الهجان:

وقالت علا رامي، إن مسلسل رأفت الهجان كان أحد أسباب ابتعادي عن التمثيل بالرغم من نجاحه، العديد من المنتجين والمخرجين أصبحوا يخافون من عرض أي عمل فني عليا أقل من مستوى رأفت الهجان، أنا ظهرت في حلقتين فقط من المسلسل، ولكن دوري وشخصية ماجي التي كنت أجسدها كانت مؤثرة على مجرى أحداث المسلسل.