زين مالك يتعرض لإصابة بعد تجمهر المعجبات حوله: إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
زين مالك يتعرض لإصابة بعد تجمهر المعجبات حوله: إليكم التفاصيل

عاد مرة أخرى الفنان العالمي، زين مالك للأضواء، وذلك بعد اختفاء دام لمدة 5 سنوات، حيث ظهر في شوارع العاصمة الفرنسية باريس وهو يتجول.

تفاصيل ظهور زين مالك

ظهر زين مالك مساء أمس الجمعة في باريس وقد حاوطته المعجبات والمعجبون من جميع الجهات، مما أدى إلى دهس إحدى السيارات المارة لقدمه.

شاهدوا الفيديو

ظهر زين مالك بعدها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" بصورة جديدة له، معلقاً عليها ليطمئن الجمهور على حالته الصحية، حيث أوضح أنه بخير، وأن قدمه بخير وذلك بسبب حذائه الجيد الذي لا يستطيع وصف أنه أنقذ قدمه من الهلاك.

علاقة زين مالك وطيدة بالمعجبات منذ فترة طويلة فعلى سبيل المثال، كان قد حقق أمنية إحدى المعجبات والتي تمنت الظهور معه في كليب. جاء تحقيق حلمها عندما استعان بها في تصوير فيديو كليب في منتصف العام الماضي، خلال الفيديو الخاص بأغنيته حيث ظهرت معه كحبيبته.

ونشرت المعجبة واسمها جريس دومدو الفيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" وكتبت معلقةً على الفيديو أنها كانت مجرد معجبة به فقط منذ أن كانت في عمر الـ 15 عاماً ولكنها الآن شاركته في أحدث فيديو كليب له، معربة عن امتنانها له وزيادة حبها له مرة أخرى.

زين مالك يدعم فلسطين

جدير بالذكر أن الفنان العالمي، زين مالك، كان قد أوضح موقفه بشكل صريح من العدوان الإسرائيلي على فلسطين وخاصة قطاع غزة، وشارك العديد من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كما قام بدعم فلسطين من خلال نشر العلم الفلسطيني عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، والحديث عن القضية الفلسطينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار