تقليد للمرة الأولى: مهرجان جرش يُكرّم الإعلامية منى الشاذلي في الأردن

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
تقليد للمرة الأولى: مهرجان جرش يُكرّم الإعلامية منى الشاذلي في الأردن

خلال فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ37، المُقام حاليًا في الأردن، كرمت هيفاء النجار، وزيرة الثقافة الأردنية، الإعلامية المصرية منى الشاذلي ضيف شرف مهرجان جرش. وقد استقبل الجمهور الأردني الشاذلي بحفاوة كبيرة داخل المسرح الروماني الجنوبي بمدينة جرش التاريخية.

يُعدّ هذا التكريم تقليدًا يتم للمرة الأولى في تاريخ جرش منذ تأسيسه في عام 1983. من ناحيتها، شاركت منى الشاذلي صورًا توثق لحظة تكريمها، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وصاحبت الصور بتعليق تقول خلاله: "شكرًا مهرجان جرش العريق.. شكرًا جمهور الأردن الحبيب.. شكرًا وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار.. كان تكريمي في مهرجان جرش وسط كل هذا الحب الغامر والحضور المبهر في المسرح الكبير لحظة لن أنساها طوال حياتي".

تقليد للمرة الأولى: مهرجان جرش يُكرّم الإعلامية منى الشاذلي في الأردنتقليد للمرة الأولى: مهرجان جرش يُكرّم الإعلامية منى الشاذلي في الأردن

تقليد للمرة الأولى: مهرجان جرش يُكرّم الإعلامية منى الشاذلي في الأردن

خلال وجودها في الأردن، قامت الإعلامية المصرية منى الشاذلي بجولة في مدينة جرش الأثرية وأبدت إعجابها بمسارحها والفعاليات الخاصة بالمهرجان، كما زارت معرض منتجات مراكز نزلاء الإصلاح والتأهيل.

مهرجان جرش للثقافة والفنون

يأتي مهرجان جرش للثقافة تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، وإشراف الدكتورة هيفاء النجار وزيرة الثقافة الأردنية، ويشارك فيه مجموعة من أبرز الفنانين من الأردن ومختلف أنحاء الوطن العربي.

يُذكر أيضًا أن فاعليات مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية بدورته السابعة والثلاثين، أُقيمت خلال الفترة من 26 يوليو وتمتد حتى 5 أغسطس 2023 بمدينة جرش التاريخية، بمشاركة واسعة من الفنانين والفرق من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن بين النجوم المشاركين في مهرجان جرش 2023 النجم صابر الرباعي، ديانا كرزون، عمر العبداللات، نداء شرارة، زين عوض، أسامة جبور، حسام، وسام اللوزي، حسين السلمان، هاني متواسي، رامي الخالد، محمود سلطان، وحمدي المناصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار