للمرة الأولى: علي الحجار يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
للمرة الأولى: علي الحجار يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية

كشف الفنان المصري علي الحجار، عن تفاصيل حياته ووضعه الصحي لأول مرة، وذلك خلال لقائه بالبرنامج الإذاعي "لديّ أقوال أخرى" الذي يقدّمه مواطنه الإعلامي إبراهيم عيسى.

أزمة على الحجار الصحية

خلال تصريحاته، تحدث على الحجار للمرة الأولى عن حالته الصحية، قائلًا: "ما لا يعرفه الجمهور أن الأطباء مانعيني أقف أو أقعد فترة طويلة بسبب مشكلة في ظهري، ولكني بغنّي على المسرح ثلاث ساعات لأني بمجرد ما أشوف الجمهور بنسى أي ألم وبدخل في حالة خاصة".

لا تتداول الأخبار عادةً الوضع الصحي للفنان علي الحجار، فقط في عام 2021، كشف الفنان الراحل أحمد الحجار عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه الفنان علي الحجار، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد- 19. حينها أوضح أحمد الحجار أن الحالة الصحية لشقيقه تتحسن ببطء شديد هو وزوجته، وأكد أنهما يخضعان للعلاج في منزلهما، نظرًا لاستقرار حالتهما الصحية. مؤكدًا أن شقيقه غير قادر على الحديث والرد على المكالمات الهاتفية.

تحدث علي الحجار خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عيسى عن تفاصيل حياته، قائلًا: "أنا بحس إني رجل ليا على الأرض ورجل في عالم آخر معرفوش، ببقى قدم لي على الأرض وقدم أخرى في عالم لا أعرفه، والجزء الأكبر من عقلي يكون في عالم آخر".

تحدث الحجار أيضًا عن تعاونه مع كبار الشعراء، قائلًا: "أنا غنيت للموجي وكمال الطويل وحلمي بكر وسيد حجاب وعبد الرحمن الأبنودي، وبدأت مع بليغ حمدي وعمار الشريعي وغنيت رباعيات صلاح جاهين وبعتبر نفسي دخلت التاريخ". مُضيفًا: "لو مكنتش غنيت غير رباعيات صلاح جاهين بردو هكون مبسوط".

يعيش علي الحجار حاليًا حالة من النشاط الفني، حيث أحيا عددا من الحفلات الفترة الماضية، كان آخرها حفله في الإسكندرية يوم 11 أغسطس الجاري، كما يستعد لإحياء حفل آخر يوم 20 أغسطس في العاصمة المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار